Take a fresh look at your lifestyle.


أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 النهائية ورابط حجز المقابلة الشخصية

ننشر أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 اليوم، حيث يمكن استعلام نتائج الترشيح النهائية لوظائف وزارة التعليم بالتعاون مع جدارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني، للتعرف على  أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المرشحين مبدئياً لشغل الوظائف التعليمية 1441، ومن ثم معرفة مواعيد مطابقة البيانات التي تم إدخالها في فترة التقديم على جدارة، لمن اجتاز نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية التي بنيت على شروط والية التسجيل في بوابة التوظيف جدارة.



المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، أكد ظهور أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية اليوم الأحد 30-6-2019، الموافق 27-10-1440، وبجانب إعلان وزارة التعليم  عن كشوف أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441، وكذلك أسماء المرشحات النهائية ، تم فتح نظام المقابلات لحجز مواعيد المقابلة الشخصية لتحديد الأسماء النهائية من المعلمين والمعلمات الجدد.

استعلام أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441



تصدر مساء اليوم الأحد نتائج جدارة للتوظيف والتي ستمكن الخريجين والخريجات بعد تسجيل الدخول على بوابة جدارة الخدمة المدنية، من التعرف على كيفية حساب نقاط المفاضلة، ومن ثم يتعرف المستبعد على سبب استعباده من استكمال عملية المطابقة، وباقي اختبارات القبول ومنها المقابلة الشخصية لتحديد أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 النهائية، تفاصيل ظهرو النتائج النهائية من خلال موقع وزارة التعليم  السعودية الرسمي، إليكم رابط الأسماء للتعرف عليها دون البحث في المواقع الإلكترونية.



منذ عدة أيام ظهرت الآن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية المبدئية، ويمكن الاستعلام من رابط موقع وزارة التعليم نتائج القبول للوظائف التعليمية 1441 والتفاصيل بالصورة المرفقة، والتي تحدد المواعيد وعدد الوظائف للرجال والنساء وباقي متطلبات المطابقة.

نتائج جدارة للتوظيف الوظائف التعليمية

الاستعلام عن نتائج جدارة الوظائف التعليمية من خلال موقع بوابة التوظيف الإلكتروني على رابط وزارة الخدمة المدنية، وستوفر بوابة جدارة توضيح حول كيفية احتساب نقاط المفاضلة التي على إثرها صدرت نتائج الترشيح، وتم تحديد أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441، وسنرفق لكم هذه البيانات.

أسماء المرشحات لوظائف التعليم

انتظار ظهور أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من خلال موقع وزارة التعليم والذي من شأنه الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بمواعيد المطابقة والمستندات المطلوبة لمراجعة البيانات، وستعلن خلال ساعات قليلة جدا كشوف الأسماء.

فحص أسماء المعينين في وظائف وزارة التعليم المبدئية

شهد رابط موقع وزارة التعليم حالة من الضغط الكبير مما تسبب في تعطله أو صعوبة الدخول علية، ولذ تضع لكم أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 المبدئية لعمل مطابقة جدارة وفق التعليمات المتطلبات، ويمكن استعلام أسماء المعينين  مبدئياً من المتقدمين على الوظائف التعليمية، مواعيد المطابقة ستكون من الأحد وحتى يوم الأربعاء المقبل بمشيئة الله في جميع فروع ومكاتب جدارة الخدمة المدنية.

يمكن زيارة موقع وزارة التعليم السعودية، من خلال الروابط المرفقة بعالية والدخول على نظام المقابلات الشخصية وحج موعد المقابلة للمرشحين والمرشحات النهائية، حيث أن هذا الإجراء من متطلبات التعيين .