Take a fresh look at your lifestyle.

أوامر ملكية جديدة | موعد صرف مكرمة الملك لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أصدر عاهل المملكة العربية السعودية الملك «سلمان بن عبدالعزيز» خادم الحرمين الشريفين في نهاية أمس السبت 11 مايو 2019، أوامر ملكية جديدة في اجتماعه الأسبوعي مع الوزراء بشأن المستفيدين من الضمان الاجتماعي في المملكة، وأسهم ملك السعودي في المعونة بمبلغ يقدر بنحو 1.8 مليار ريال سعودي لكل مستفيد ومستفيدة، وخلال الاجتماع أصدر عاهل السعودية وخادم الحرمين الشريفين أوامر أخرى.

أوامر ملكية

شهد اجتماع ملك المملكة مع الوزراء العديد من الأوامر الملكية التي أشاد بها الوزراء والشعب السعودي أجمع بعد الإعلان عنها عبر هشتاج #اوامر_ملكيه، وذلك لما يقدمه الملك سلمان بن عبدالعزيز من جهود ومساعدات للمحتاجين وأسر الضمان الاجتماعي.

وزير العمل والتنمية يشيد بخادم الحرمين

وأشاد الوزراء بالمملكة بملك السعودية، وخاصة وزير العمل والتنمية، لما يقدمه خادم الحرمين من جهود نحو المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي.

هاشتاج «أوامر ملكية» يتصدر تريند السعودية

أعلن الشعب السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الأوامر الملكية الجديدة التي أصدرها خادم الحرمين في هشتاج «#اوامر_ملكيه» في إشارة منهم لما يقدمه الملك سلمان من جهود مهمة للشعب السعودي.

أوامر ملكية جديدة

وأصدر عاهل المملكة أوامر ملكية أخرى إلى جانب ما يختص بالضمان الاجتماعي من تعيينات وترقيات جديدة بوزارة العدل السعودية، أثناء اجتماعه يوم الجمعة، ولاقت أوامر الملك سلمان شعبية واسعة عبر مواقع التواصل من الشعب السعودي مشيدا بها.

موعد صرف مكرمة ملكية للضمان الاجتماعي 1440

أوامر ملكية – يتزايد البحث على الشبكة العنكبوتية الإنترنت في الساعات الماضية لمعرفة موعد صرف مكرمة ملكية خاصة بالضمان الاجتماعي 1440، والتي ساهم فيها الملك سلمان بنحو 1.8 مليار ريال سعودي، مساعدة من سموه للمحتاجين، وحسب مصادر مقربة فإن موعد الصرف سيكون في الأسبوع المقبل، وسنوافيكم بالموعد فور الإعلان عنه إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اللهم امين يحفظه ويحفظالشعب السعودي

    1. أشرف ركن الدين يقول

      اللهم آمين ربنا يجمع الأمة الإسلامية على خير إن شاء الله تحت مظلة الرحمن

  2. غير معروف يقول

    جزاك الله خير
    ويطول بعمرك
    افضل من حكومتناانطوناكيلوعدس وذلونابي

  3. غير معروف يقول

    ربنا يحفظ خادم الحرمين الشريفين أسأل الله أن يمن عليكم بالصحة والعافية والسعادة في الدنيا والآخرة أحبكم في الله وان يحفظ بلادكم من كل مكروه وسوء يارب العالمين آمين انه سميع قريب مجيب الدعوات

    1. أشرف ركن الدين يقول

      اللهم آمين ويحفظ المملكة وأهل المملكة حفظك الله من كل سوء