التخطي إلى المحتوى
إليكم رابط التسجيل في حساب المواطن للدفعة 21 من البرنامج .. شروط الأهلية في حساب المواطن

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية كافة التفاصيل فيما يتعلق بحساب المواطن ، حيث يبحث الكثير من المواطنين في المملكة عن رابط التسجيل في الدفعة 21 من حساب المواطن ، وعن موعد صرف الدفعة العشرين من الدعم ، ها وقد أعلن القائمون على برنامج المواطن عن صرف الدفعة العشرين من الدعم في العاشر من الشهر الميلادي ، يذكر ان حساب المواطن قد أعلن عن صرف الدفعة التاسعة عشر في شهر يونيو ، وقد بلغت إجمالي مستحقي الدعم لهذه الدفعة إلى 2.4 مليار ريال سعودي  ، يذكر أنه قد تم إطلاق برنامج في بداية العام المنصرم 2018 ، وذلك من بعد فرض الضريبة المضافة على المواطنين في المملكة وذلك من أجل تحقيق التوازن الإقتصادي والمالي ، وتطبيق رؤية المملكة للعام 2020 .

شروط الأهلية في حساب المواطن

  1.  أن يكون المتقدم للتسجيل مواطن سعودي الجنسية، كما يُستثنى من ذلك الشرط الخاص بالجنسية الابن أو الابنة المواطنة، وكذلك يستثنى الزوج أو الزوجة غير السعودية، كما يستثن أيضا من شرط الجنسية السعودية حاملو بطاقات التنقل.
  2. يجب أن تكون إقامة المستفيد من البرنامج دائمة بالمملكة السعودية
  3. على المستفيد  أن لا تنقطع إقامته بالمملكة لأكثر من 90 يومًا خلال أخر 12 شهر.

رابط التسجيل في حساب المواطن

أعلن القائمون على برنامج حساب المواطن على أن التسجيل في ما زال مستمر للدفعة 21 ، ويمكنك عزيزى الزائر التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي هــــنـــا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.