Take a fresh look at your lifestyle.


استعلام بنك التسليف للزواج : تعرف علي شروط قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

بإمكان جميع المواطنين والمقيمين الحصول علي قرض بنك التسليف للزواج من بنك الادخار والتنمية الاجتماعية السعودية حيث اتاح البنك السعودي للتسليف والادخار أمكانية الحصول علي قرض الزواج وفقا لبعض الشروط التي أوضحها البنك علي الموقع الرسمي الخاص به علي شبكة الأنترنت، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط خدمة استعلام بنك التسليف قرض الزواج من اجل الاطلاع علي المتبقي من قسط بنك التسليف بالإضافة سنتعرف أيضا عن ماهي شروط بنك التسليف قرض زواج فرجاء من متابعي موقع كلمة دوت أورج متابعة قراءة السطور القادمة.



تسجيل دخول حسابي بنك التسليف

يجب علي جميع الراغبين في الحصول علي قرض من بنك التسليف الدخول علي رابط التقديم على بنك التسليف والادخار من اجل الاستمتاع بالخدمات والاطلاع علي المنتجات الأخرى، مثل الاطلاع علي كشف الحساب البنكي والاستفادة من خدمة الاستعلام عن قرض بنك التسليف برقم الهوية والاستعلام عن المبالغ الزائدة وغيرها من الاستعلامات.



استعلام بنك التسليف للزواج

يمكن الدخول علي البوابة الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية من اجل الاستعلام برقم الهوية من اجل الحصول علي قرض الزواج الكترونيا، حيث يوفر الموقع الالكتروني إمكانية التسجيل وتقديم طلب القرض عن طريق مراسلة أدارة البنك عن طريق إرسال المستندات المطلوبة والتي تشمل رقم وثيقة الزواج وإدخال البيانات الشخصية الخاصة برقم الهوية ورقم الجوال ورقم الحساب بعدها يمكن الدخول علي خدمة استعلام عن بنك التسليف قرض الزواج من اجل متابعة الطلب إذا ما كان تم الموافقة عليه أم لا.

شروط قرض الزواج من بنك التنمية الاجتماعية

  • يجب علي المتقدم بان تكون الزوجة الأولي حيث يمكن للرجال الأرمال الحصول علي قرض الزواج في حالة أن توفيت زوجته الأولي أو الزوج المطلق.
  • يلزم علي الزوج والزوجة يحملون الجنسية السعودية وذلك للمواطنين السعودية أما للمغتربين يجب علي الزوجة بان الجنسية العربية لاحدي الدول التابعة لمنطقة الخليج العربي فقط.
  • يجب تقديم وثيقة الزواج موثقة رسميا من الجهات الرسمية.