التخطي إلى المحتوى
عاجل| الأمير محمد بن سلمان يجتمع مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في منى ويبحث الأوضاع في عدن
الأمير محمد بن سلمان يجتمع مع الرئيس اليمني

اجتمع ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع ، مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في منى اليوم  وبحث الجانبان الأوضاع في عدن ، وجرى الإجتماع بحضور الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ، والأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع ، والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ، و رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان ، عن الجانب السعودي.

في حين حضر الإجتماع من الجانب اليمني ، نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر ، ورئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك ، وعدد من المسؤولين.

وتم في الاجتماع استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، خاصة التطورات في عدن، وفقًا لما ذكرته  وكالة الأنباء السعودية “واس”.

الجدير بالذكر أن مدينة عدن ، قد شهدت في الآونة الأخيرة تطورات كبيرة ، حيث جرت اشتبكات مسلحة بين قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي ، التي تدعمها دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتساندها قوات الحماية الرئاسية الموالية للحكومة اليمنية في المنطقة المحيطة بقصر المعاشيق ، وأسفر عن تلك الاشتباكات سقوط  قتلى وجرحى من كلا الطرفين.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.