التخطي إلى المحتوى
اليوم الأول من المرحلة الثانية في التسجيل في الحج للمسار الإلكتروني لحجاج الداخل 2019  | http://www.haj.gov.sa

نقدم لكم اليوم رابط تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 2019 – 1440 وذلك للتسجيل في الحج من خلال موقع وزارة الحج والعمرة، والجميع يستعدون للمرحلة الثانية من تقديم حج الداخل والتي يتم فيها إتمام كافة إجراءات الحجز.

واختيار من يقدم الخدمة وذلك وفق البرامج المتاحة على الموقع ومراحل تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج 2019 الخاصة ببرامج الحج، وذلك بعد انتهاء المرحلة الأولى والتي كان فيها البحث عن البرنامج المناسب الذي يشمل الحج المنخفض التكاليف أو مستويات حج الداخل المقدمة.

ويشمل إدخال البيانات وإضافة البرامج المناسبة لها و إعداد القائمة المفضلة ثم كتابة المرافقين للحاج صاحب طلب التسجيل.

وبالتزامن مع اقتراب موسم حج هذا العام 1440هـ، قامت  وزارة الحج والعمرة بفتح المسار الإلكتروني الداخل من غد الخميس، الموافق الأول من شهر ذي القعدة.

ونشرت إمارة منطقة مكة المكرمة، على صفحتها الرسمية في موقع “تويتر” رسماً توضيحياً، يبين أنه الموعد الرسمي لإطلاق الحجز الفعلي لحجاج الداخل ذلك من بداية الغد يوم الخميس في الساعة الثامنة صباحاً من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.

الكثيرين منكم سيتسارعون للدخول الى المسار الإلكتروني لحجاج الداخل وذلك من بداية يوم الخميس لكي يقوم بحجز مقعد في حج الداخل، فسارعو ب التسجيل في الحج وتخليص الإجراءات تقبل الله منكم صالح الأعمال.

تحديث: بداية التسجيل على موقع الحج منذ قليل وتقدم حتى الآن أعداد كبيرة على موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، بادر بسرعة التسجيل في الحج وادخل بياناتك صحيحة لكي تكون من المقبولين في وزارة الحج والعمرة لهذا العام.

اليكم تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 2019 | على بوابة المسار الالكتروني | http://www.haj.gov.sa والذي يبداء من الغد الموافق الخميس

قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن موعد تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 2019 عبر روابطها الرسمية، وذلك عن طريق موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.
وذلك لإعداد المرحلة الثانية في تسجيل حجاج الداخل عن طريق بوابة المسار الإلكتروني وذلك لتسجيل حج الداخل في المملكة للمواطنين والمقيمين أيضاً.
وبذلك تكون هي البوابة الوحيدة لقبول طلبات الحج وأيضاً تكون الطريقة الشرعية الوحيدة .

موعد تسجيل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 2019

سوف يكون رابط المسار الإلكتروني لتسجيل حجاج الداخل متاح من اول الغد يوم الخميس الموافق غرة ذو القعدة 1440، و 4 يوليو 2019، وفي تمام الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس،.

وأكد محمد القرشي عضو مجلس التنسيق لشركات حج الداخل، أن التسجيل في الحج سوف يستمر حتي يوم 7 ذو الحجة 1440، أو حتى اكتمال عدد حجاج الداخل 1440  في جميع الشركات.

تحديث: عمليات البحث على رابط التسجيل في الحج من وزارة الحج والعمرة للتسجيل بالمسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1440 يزداد الطلب عليه بكثرة إذ هو المنوط للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.