Take a fresh look at your lifestyle.

تقديم وظائف الأحوال المدنية للنساء عبر أبشر توظيف وزارة الداخلية للوظائف العسكرية 1440

رابط تقديم وظائف الأحوال المدنية للنساء 1440 عبر بوابة ابشر توظيف، أعلنت وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر إدارة القبول المركزي، عن فتح التسجيل في وظائف الأحوال المدنية للعنصر النسائي على رتبة جندي و رتبة جندي أول، لشغل الوظائف العسكرية للأمن والحراسة بمكاتب الوكالة النسائية بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، وفق قواعد وضوابط وشروط القبول والتسجيل التي وردت على بوابة التوظيف الإلكتروني لوزارة  الداخلية أبشر، والفئات المستهدفة والتخصصات المطلوبة من الخريجين والخريجات.

الرتب والمؤهلات العلمية المسموح لها التقديم على وظيفة جندي أول بوكالة الأحوال المدنية، تقبل الحاصلين على درجة الثانوية العامة ودبلوم بمدة عام أو اكثر بعد الثانوية، ويقبل طلبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها على رتبة جندي من العنصر النسائي، وفق مواعيد فتح بوابة أبشر القبول والتسجيل، وسنوضح لكم شروط تقديم الأحوال المدنية للنساء 1440 التي جاء في مقدمتها اشتراط الجنسية السعودية على من ترغب في تسجيل طلب الالتحاق الإلكتروني على بوابة أبشر التوظيف.

مواعيد تقديم الأحوال المدنية للنساء 1440

يبدأ تسجيل طلبات الالتحاق بوظائف وكالة الأحوال المدنية للعنصر النسائي من يوم الأحد المقبل الموافق 13 شوال 1440، ومن المقرر فتح رابط بوابة ابشر توظيف الأحوال المدنية للقبول والتسجيل في تمام الساعة العاشرة صبحا من يوم بداية التقديم الإلكتروني، وستنتهي الفترة الزمنية المخصصة لـ تقديم الأحوال المدنية للنساء 1440 يوم الأربعاء الموافق 16 شوال 1440 في حدود الساعة العاشرة صباحاً.

شروط تقديم وظائف  الأحوال المدنية للعنصر النسائي

بخلاف الجنسية السعودية وما جاء بخصوص استثناء شرط المنشأ، فقد تم اشتراط على من ترغب في تسجيل طلب شغل الوظائف العسكرية لوكالة الأحوال المدنية.

  • حسن السير والسلوك
  • السن لا يقل عن 25 عام ولا يتجاوز 35 عام
  • توافر هوية وطنية مستقلة سارية المفعول.
  • تناسب الطول مع الوزن ولا يقل عن 160 سم.
  • ألا يتكون متزوجة من غير سعودي

وباقي الشروط كما جاء نصها على بوابة أبشر التوظيف.

رابط تقديم أبشر توظيف

تعلن وزارة الداخلية عبر بوابة التوظيف الإلكتروني عن رابط الأحوال المدنية القبول والتسجيل عبر بوابة ابشر توظيف يوم الأحد المقبل وتم إرفاق رابط إعلان القبول للتعرف على التفاصيل والرابط حال تفعيلة.

تحديث: تم تفعيل رابط القبول والتسجيل من خلال بوابة أبشر التوظيف، ومرفق بعالية الفترة الزمنية التي حددتها وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية لانتهاء فترة استقبال طلبات الخريجات المستهدفات للتسجيل على تلمك الرتب العسكرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. زوز يقول

    ممكن أحد يفيدنا متى تظهر نتايج القبول

  2. مها الجهني يقول

    سلام عليكم متا اعلان الناائج للنساء فيى وكالة الاحوال المدنيه العسكري