التخطي إلى المحتوى
وظائف جدارة تعلن عن 94 وظيف شاغرة في الحرس الوطني 1440 عبر وزارة الخدمة المدنية gedara
جدارة

اعلنت المملكة العربية السعودية عن 94 وظيفة شاغرة عبر وظائف جدارة والذي يعلن عن الوظائف بالتعاون مع ادارة الحرس الوطني 1440 حيث تتوفر الوظائف للرجال والنساء  في العديد من التخصصات التي تم الاعلان عنها وذلك لحملة الثانوية العامة والبكالوريوس، ونعلن لكم خلال المقال عن طريقة التقدم إلى الوظائف والشروط التي يجب ان تتوفر في المتقدم لكي يتم قبوله عبر وزارة الخدمة المدنية التي تشرف على ذلك من خلال الموقع الالكتروني الذي اعدته الوزارة لهذا الغرض.

وظائف جدارة

وتم الاعلان على ان التقدم على الوظائف التي تم الاعلان عنها يكون من خلال بوابة وزارة الخدمة المدنية الالكترونية والتي اعدتها الوزارة لاستقبال طلبات الالتحاق بالوظائف للرجال والنساء بداية من يوم الاحد 18 ذي القعدة 1440 الموافق 21 يوليو 2019 ويستمر تلقى الطلبات حتى يوم الخميس 22 ذي القعدة 1440 الموافق 25 يوليو 2019، وذلك خلال المدة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر مساءا ولكن يجب ان تتوفر في المتقدم الشروط التي سنقوم بالاعلان عنها.

جدارة

ولكي يتم التقدم عبر الوظائف المتاحة يجب الدخول على موقع وزارة الخدمة المدنية وذلك بعد التأكد من ان الشروط التي اعلنتها الوزارة تتفق مع المتقدم، ويتم بعد ذلك ادخال البيانات التي يتطلبها الموقع حيث يتوفر عدد 94 وظيفة للرجال والنساء من بينهم (77) وظيفة للرجال و(17) وظيفة للنساء وستكون متوفره للخريجين والخريجات وفقا للمؤهلات العلمية المطلوبة في الحرس الوطني.

وظائف الحرس الوطني 1440

ويجب على المتقدمين للوظائف ان يقوموا باخذ موعد لاجراء المقابلة الشخصية بالاضافة إلى اختبار القدرات وذلك لجميع حاملي الشهادة الجامعية للرجال في المرتبة السادسة والسابعة، واذا كان المتقدم يحمل الشهادة الجامعية الخاصة به من خارج المملكة يجب عليه باسناد قرار معادلة موثق من وزارة التعليم، ونعلن لكم عن الوظائف الشاغرة التي تم الاعلان عنها.

  • عدد 3 للرجال للمرتبة الثامنة
  • عدد 5 للرجال وعدد 1 للنساء للمرتبة الـسابعة
  • عدد 37 للرجال  وعدد 14 للنساء للمرتبة الـسادسة
  • عدد 20 للرجال وعدد 2 للنساء للمرتبة الخامسة
  • عدد 2 للرجال للمرتبة الـرابعة

ويتطون الوظائف لحاملي الشهادات والتخصصات التي تحتاج اليها الحرس الملكي ونعرض لكم التخصصات المطلوبة للتوظيف.

  • حاملي شهادة المعاهد التخصصية والدبلوم المتوسطة بعد الثانوية أو ما يعادلها.
  • حاملي شهادة البرامج الإعدادية (الثانوية المهنية بطبيعة العمل)
  • حاملي التخصصات الغير تربوية ثم التربوية.
  • حاملي شهادة الدرجة الجامعية للدراسات العيا (البكالوريوس)
  • حاملي شهادة الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية
  • حاملي الدرجة الجامعية للدراسات العليا (درجة الماجستير)

وزارة الخدمة المدنية

وتقوم الوزارة بتلقي كافة الطلبات التي تقدم اليها عبر الموقع الالكتروني وتقوم بمراجعة البييانات الخاصة بالمتقدم للتأكد انها تتوافق مع الشروط التي اعلنتها ثم يتم التواصل مع المتقدم لاجراء المقابلة الشخصية الاختبارات الاخرى.

حيث قامت الحكومة السعودية باعداد نظام جدارة للاعلان عن كافة وظائف المملكة والتي تقوم بتخصيصها للمواطنين من الخريجين وذلك بحيث يكون التسجيل في الوظائف بالنظام الالكتروني للتسهيل عليهم.

ويقوم موقع جدارة الالكتروني دائما بالاعلان عن الوظائف الشاغرة بالمملكة للمواطنين وذلك للتسهيل عليهم في التقديم عليها وفقا للتخصصات المتاحة، وتسعى المملكة من خلال ذلك النظام باتاحة فرص العمل للخريجين لمواجهة البطالة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.