Take a fresh look at your lifestyle.

حالة الطقس وتوقعات الأرصاد الجوية السعودية ليوم السبت 6 رمضان

استمرار لحالة الطقس المضطرب الذي شهدته المملكة خلال خامس أيام شهر رمضان المبارك على معظم الأنحاء بالمملكة العربية السعودية، تشير توقعات هيئة الأرصاد الجوية إلى مزيد من الأمطار يصاحبه ارتفاع في درجات الحرارة على عدة مناطق خلال يوم السبت سادس أيام شهر رمضان المبارك الموافق 11 مايو 2019، وسنحاول من خلال السطور التالية استعراض أهم ملامح حالة الطقس طبقا لما ورد من هيئة الأرصاد الجوية السعودية.

توقعات حالة الطقس ليوم السبت 6 رمضان

أفادت التقارير الواردة من خبراء الأرصاد الجوية لتوقعات طقس السبت بإذن الله، إلى استمرار الظروف المهيئة لتكون السحب الرعدية الممطرة على عدة مناطق، والتي تأتي مصحوبة برياح سطحية نشطة تؤثر على الرؤية الأفقية على مناطق (مرتفعات مناطق جازان، والباحة، وعسير، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وتمتد أيضا لتصل إلى منطقة الرياض وبعض مناطق القصيم.

كما تتأثر المناطق الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية والرياض ومنطقة نجران، بالعوالق الترابية التي تؤثر بشكل كبير على مدى الرؤية الأفقية.

حالة البحر والأمواج والملاحة البحرية ليوم السبت

تتأثر الملاحة بالبحر الأحمر بالرياح الشمالية الغربية المتوسطة، ويكون أرتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، ليكون البحر متوسط الموج، كما يصل أرتفاع الموج أيضا بالخليج العربي إلى نفس الارتفاع من متر إلى متر ونصف، ليكون البحر متوسط الموج أيضا.

قيمة وموعد صرف معونة شهر رمضان 1440

قيمة منحة الضمان الاجتماعي لشهر رمضان للعام 1440

درجات الحرارة المتوقعة في سادس أيام رمضان

تشير توقعات هيئة الارصاد السعودية الي ارتفاع في درجات الحرارة عن الامس بمعدل درجتين الى ثلاثة، وفيما يلي تفاصيل درجات الحرارة.

درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية
درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.