التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن: إيداع الدفعة الحادية والعشرين في حساب المستفيدين
حساب المواطن إيداع الدفعة 21

أعلن حساب المواطن، إيداع دعم الدفعة الحادية والعشرين (21) في حسابات المستفيدين من الدفعة الخاصة بشهر يوليو 2019، وذلك بعدما أعلن البرنامج عن تقديم موعد إيداع الدفعة 21 بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

حساب المواطن يغرد بإيداع الدفعة 21

ونشر حساب المواطن على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة ما يفيد بدء البرنامج إيداع الدعم الخاص بالدفعة الحادية والعشرين في حسابات المستفيدين منذ قليل ويستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الخميس الموافق 08-08-2019.

تقديم موعد إيداع الدفعة 21

ويذكر أن حساب المواطن قرر في نهاية شهر يوليو وشهر ذي القعدة إذ إن نهايتيهما كانت متقاربة بفرق يوم واحد وبدء شهر ذي الحجة وقبله أيضا أن يتم تقديم موعد إيداع الدفعة 21 من حساب المواطن لموافقة اليوم المقرر صرف الدفعة يوم عطلة رسمية وما بعده بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

التأكد من موعد حساب المواطن

وللتأكد من موعد إيداع الدفعة الحادية والعشرين من حساب المواطن عليك الدخول للصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن ، أو الاتصال على رقم حساب المواطن 19912.

حاسبة الدعم حساب المواطن

ويوفر برنامج حساب المواطن رابط للمواطنين الراغبين في معرفة قيمة الاستحقاق وعمل استعلام حساب المواطن برقم الهوية أو عن طريق حاسبة حساب المواطن .

شروط التسجيل في حساب المواطن

  • الهوية الوطنية وكارت العائلة.
  • معلومات صحيحة عن الراتب والعمل.
  • الإفصاح ببيانات ومعلومات الدخل الإضافي في إعانات الدولة.
  • المعلومات عن دخل الزوجة إن كان هناك دخل.
  • رقم الحساب البنكي الآيبان ونشاط الحساب.
  • من الضرورة ألا يتجاوز راتبة عشرين ألف ريال.

رابط حاسبة الدعم

من خلال رابط حاسبة الدعم يستطيع كل من يرغب من المستفيدين من برنامج حساب المواطن التأكد ومعرفة قيمة الاستحقاق والدعم المقدم من البرنامج ؛ وما عليك إلا ملء الخانات لتظهر لك نتيجة استعلامك.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.