التخطي إلى المحتوى
دخول حساب المواطن … الاستعلام برقم الهوية عن المبالغ المالية المستحقة خلال شهر أغسطس الجاري
موعد صرف حساب المواطن

أصبحت الدفعات المالية المقدمة من برنامج حساب المواطن هي طريقة رفع الحد الأدنى للفقر علي كافة المواطنين السعودين والأسر الفقيرة والمتوسطة. هناك الكثير من السعوديين الذين ينتظرون موعد صرف حساب المواطن خلال شهر ذي الحجة، حيث صرح برنامج حساب المواطن انه سوف يتم الإعلان عن موعد حساب المواطن خلال أيام قليلة علي أن يكون يوم الثامن من ذي الحجة والموافق يوم الخميس من اجل إدخال البهجة والسرور علي جميع الأسر السعودية.

دخول حساب المواطن السعودي، واحد من انجح الخطط والبرامج السعودية ومنظومة كاملة من اجل حماية جميع المواطنين السعوديين من غلاء الأسعار وضريبة القيمة المضافة وذياده أسعار المحروقات وغيرها. قامت المملكة بتنظيم برنامج حساب المواطن وتم صرف ما يقارب 35 مليار ريال سعودي واكثر حتي وقتنا الحالي. الكثير من المواطنين السعوديين يرغبون في معرفة مواعيد صرف الدفعات المالية والمبالغ المستحقة. وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفية الدخول إلي البوابة الإلكترونية لحساب المواطن والاستعلام عن رصيد الدفعات المالية برقم الهوية.

دخول حساب المواطن البوابة الإلكترونية

جميع المواطنين الذين قدموا في برنامج حساب المواطن ومنظومة الضمان الاجتماعي يمكنهم الآن الدخول إلي حساب المواطن لمستفيدي الضمان والاستعلام عن حساباتهم البنكية من خلال صفحة الدفعات المالية الواردة. كما اكد المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني، أنة ما يقارب 44% من الأسر السعودية قد تم صرف الدفعات المالية المقدمة من برنامج حساب المواطن اليهم، بمعدل ألف ريال سعودي لكل فرد كمتوسط للدعم النقدي من خلال برنامج حساب المواطن، حيث شمل الدعم حوالي 82% من الأسر السعودية والأفراد، وأشار أيضا إلى ضرورة مراجعة بيانات المتقدمين وتعديل البيانات الخاصة بهم وتنشيط حسابتهم، والتأكد من صحته تلك البيانات الخاصة بهم. علي أن يكون يوم الاثنين القادم ميعاد صرف الدفعة العشرون يوم 10 يوليو 2019.

دخول حساب المواطن برقم الهوية

  1. الدخول إلي برنامج حساب المواطن حسابي.
  2. أدخال رقم الهوية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  3. الدخول صفحة الأموال الواردة في الحساب البنكي.
  4. أو من خلال الاتصال علي رقم 19912 ومعرفة حالة الطلب ومواعيد صرف الدفعات المالية برقم الهوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.