التخطي إلى المحتوى
new jops رابط جدارة للتسجيل في وظائف وزارة الدفاع المدني للرجال والنساء وعددها 18 وظيفة مشمولة بسلم رواتب الموظفين

أعلنت وزارة الدفاع المدني  عن حاجتها لشغل وظائف من الخريجين والخريجات، الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم الرواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقديم عليها من خلال منظومة التوظيف جدارة، على موقع وزارة الخدمة المدنية، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم رابط التسجيل على الوظائف المعلن عنها وتفاصيلها.

رابط التسجيل في وظائف وزارة الدفاع المدني عبر جدارة

دعت وزارة الدفاع المدني  الراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة بها، الدخول على  منظومة التوظيف جدارة، على موقع وزارة الخدمة المدنية،للتسجيل على الوظائف المشمولة وعددها 18 وظيفة شاغرة للرجال والنساء منها 13 وظيفة للرجال و3 وظائف للنساء.

 

موعد التقديم على وظائف الدفاع المدني للرجال والنساء

سيتم التقديم على الوظائف من خلال رابط جدارة  ابتداءً من يوم 17 ذي الحجة الجاري إلي يوم 20 من ذي الحجة من نفس الشهر وسوف يكون التسجيل في الوظائف وفقاً لعدة شروط وضوابط، وبد فترة سيتم العمل على الفرز والمفاضلة من المتقدمين على الإعلان عن نتائج قبول الدفاع المدني 1440 هجري والكشف عن أسماء المقبوليين.

طريقة التسجيل في منظومة جدارة للتوظيف

يتم التسجيل في منظومة جدارة عن طريق الدخول على نظام جدارة، والتأكد من صحة البيانات، والاختيار بين الوظائف المعلنة، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.