التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف وزارة العدل.. والشروط
رابط التقديم على وظائف وزارة العدل.. والشروط

بدأت وزارة العدل اليوم الإثنين تلقي الطلبات المقدمة من قبل المواطنين لشغل عددٍ من الوظائف بالوزارة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام في المرتبات «الرابعة والخامسة والسادسة والثامنة» ؛ وذلك لمجموعة وظائف وزارة العدل الخاصة بالدعم الفني ومراقب الأمن والسلامة.

رابط التقديم على وظائف وزارة العدل

ويذكر أن أعلنت وزارة العدل أن تقديم المواطنين على الوظائف متاح من خلال ملء طلب التقديم للمسابقة إلكترونيًّا، وذلك في وقت سابق عبر موقع وزارة العدل: (هنا) ويبدأ التقديم من اليوم الإثنين الموافق 19 ذي القعدة 1440 هـ ويستمر باب التقديم حتى يوم الخميس 22 ذي القعدة 1440 هـ.

شروط وظائف وزارة العدل وظائف الدعم الفني

واشترطت وزارة العدل عدة شروط في المتقدم على وظائف الدعم الفني بالمرتبة الثامنة (رجال ونساء)، الحصول على الماجيستير، بما هو مبين في دليل التصنيف، أو الحصول على دبلوم لا يقل عن سنتين بعد الثانوية العامة ، وذلك حسب التخصصات الموجودة في الدليل، كما اشترطت الوزارة وجود 12 سنة خبرة في الحاسب الآلي مسجلة في التأمينات الاجتماعية.

وظائف وزارة العدل المرتبة السادسة

ويذكر ان اشترطت الوزارة للمتقدمين على وظائف الدعم الفني بالمرتبة السادسة الرجال، حصولهم على دبلوم مدته لا تقل عن سنتين بعد الثانوية العامة والمتاح لا بد أن يتوافق مع التخصصات التي توجد في دليل التصنيف، مع اشتراط وجود عدد 4 سنوات خبرة في مجال الحاسب الآلي مسجلة بالتأمينات الاجتماعية.

شروط وظائف الأمن والسلامة رجال

أما وظائف الأمن والسلامة، فاشترطت وزارة العدل فيما يختص بالمرتبة الرابعة (رجال)، الحصول على الثانوية العامة، وأن يكون المتقدم لديه خبرة سنتين على الأقل في الخدمة العسكرية أو في الأمن والسلامة ويشترط أيضا تسجيلها في التأمينات الاجتماعية، ويكون العمر ليس أقل من 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة.

أما المتقدمون لوظيفة الأمن المرتبة الخامسة (رجال)، حصولهم على الثانوية العامة، مع خبرة 4 سنوات في الخدمة العسكرية أو في الأمن يتكون مسجلة في التأمينات الاجتماعية، وأن يكون عمر المتقدم مابين 20 سنة و 35 سنة.

شروط وظائف الأمن نساء

واشترطت الوزارة في النساء اللاتي يتقدمن لوظائف الأمن والسلامة المرتبة الرابعة الحصول على الثانوية العامة، مع وجود خبرة سنتين في الخدمة العسكرية أو في الأمن والسلامة مسجلة في التأمينات الاجتماعية، والعمر ما بين 20 و50 سنة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.