التخطي إلى المحتوى
رسميا.. موعد حساب المواطن الدفعة الحادية والعشرون أغسطس 2019
موعد إيداع حساب المواطن الدفعة الحادية والعشرون

موعد حساب المواطن الدفعة الحادية والعشرون لشهر أغسطس لعام 2019م، ويكثر البحث من المواطنين السعوديين هذه الأيام لمحاولة معرفة موعد الدفعة الـ21 من برنامج حساب المواطن ، مع كثرة التساؤلات حول متى يتم إيداع الدفعة 21 مع اقتراب عيد الأضحى المبارك والعطلة الرسمية خلال أيام العيد.

موعد حساب المواطن الدفعة 21

أعاد حساب المواطن تأكيده لإعلان موعد إيداع الدفعة الحادية والعشرين من برنامج حساب المواطن والتي من المقرر صرفها شهر أغسطس، موضحا بدء إيداع الدفعة الحادية والعشرين يوم الخميس المقبل الموافق 8 من شهر أغسطس 2019 الموافق 7 من شهر ذي الحجة.

الهدف من برنامج حساب المواطن

يقدم حساب المواطن أموالا نقدية للأسر الفقيرة كافة وغيرها ممن يقومون بالتسجيل في برنامج حساب المواطن وتنطبق عليهم الشروط كافة من أجل رفع كفاءة هذه الأسر ومساعدتهم في مستلزمات الملابس والطعام والمتطلبات الأساسية قبل عيد الأضحى المبارك.

التأكد من موعد حساب المواطن

وللتأكد من موعد إيداع الدفعة الحادية والعشرين من حساب المواطن عليك الدخول للصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن ، أو الاتصال على رقم حساب المواطن 19912.

حاسبة الدعم حساب المواطن

ويوفر برنامج حساب المواطن رابط للمواطنين الراغبين في معرفة قيمة الاستحقاق وعمل استعلام حساب المواطن برقم الهوية أو عن طريق حاسبة حساب المواطن .

شروط التسجيل في حساب المواطن

  • الهوية الوطنية وكارت العائلة.
  • معلومات صحيحة عن الراتب والعمل.
  • الإفصاح ببيانات ومعلومات الدخل الإضافي في إعانات الدولة.
  • المعلومات عن دخل الزوجة إن كان هناك دخل.
  • رقم الحساب البنكي الآيبان ونشاط الحساب.
  • من الضرورة ألا يتجاوز راتبة عشرين ألف ريال.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.