التخطي إلى المحتوى
شروط “قروض بنك التسليف” للمطلقات 1440 ه، قرضان من بنك التسيلف للمطلقة دون فوائد

قروض بنك التسليف للمطلقات، يقدم بنك التسليف السعودي عدد كبير من الخدمات التمويلية لعملائه والمجتمع، وذلك من أجل الأرتقاء بالمجتمع السعودي ومساهمة في حل الأزمات الاقتصادية علي مستوي الأفراد، يساهم البنك في إعطاء القروض لأصحاب المشاريع خاصة في مرحلة تمويل المشاريع ، كما يقدم البنك العديد من القروض المساهمة في بناء المجتمع منها قرض الزواج،قرض كنف، قرض الأسرة، قرض الضمان الاجتماعي ، كما أهتم البنك بفئة المطلقات والأرامل وربات المنزل وهو محور موضوعنا اليوم.

قروض للمطلقات من بنك التسليف 1440

حرص بنك التسليف علي الاهتمام بجميع فئات المجتم والتي تشمل المطلقات والأرامل، لذلك خصص البنك للمطلقات والأرامل قرض مخصص لهم وهو قرض كنف يمكنكي الإطلاع علي كافة الشروط وطريقة الحصول علي من خلال شروط الحصول علي قرض كنف للمطلقات كما أن يمكن أن تحصل المطلقة بدون أطفال علي القرض نفسه، هناك قرض آخر يمكن للمطلقة أن تحصل عليه وهو قرض آهل والذي يمتاز بوصول القيمة التمويلية للقرض إلي 60 ألف ريال لمدة 5 سنوات دون فوائد، يمكنك الإطلاع علي تفاصيل القرض من خلال شروط الحصول علي قرض بمبلغ 60 ألف ريال من بنك التسليف.

شروط قروض بنك التسليف

التعليقات

  1. انا عندي ارض ومطلقه وودي ابني ولست موظفة لكن لديا دخل جيد ودي في قرض حتى ابني وارتاح من الاجار واستفيد كيف الطريقة 60 الف ما تكفي ولا دور واحد؟؟

  2. حسبي الله عليكم لاوالله الا زاد الطلاق باسباب هذي القروض والعروض المغريه للنساء المفصولات
    طيب بعدها وين تروح لاحول والاقوة الا بالله ،؟
    مافيه شي لصالح للمره الي ماسكه بيتها وعيالها وحافظه شرفها وزوجها

  3. السلام عليكم انا عدد افرادي الاسره4 وعندي وعندي ظروف وابقي اخذ غرض يتم رفضي لان عدد الاسره طيب هذا بنك تسليف ع كلامكم يساعد اذا الواحد محتاح في الاول والاخير بتاخذونها من عيونا من راتبنا بدون ما ترجعون لنا ليه الشروط التعجزيه اللي تخليك تهرب واميد محد يبقي يكفل احد بعذا الزمان بصراحه اشوف لازم تتغير الانظمه في هذا القطاع ويشوفون حل للمساعده مو راتبك وعدد اسرتك طيب انا عندي ظروف والدوله تبقي تساعدني وانت حاك انظمه معقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.