Take a fresh look at your lifestyle.

“الآن” صرف حساب المواطن الدفعة 19 وآخر موعد للتسجيل في الدفعة 20 ورقم الشكاوي المجاني

تتابعون كل ما يهمكم حول مواعيد صرف حساب المواطن 1441 الدفعة 19، حيث يتم اليوم الاثنين 10 يونيو 2019 صرف الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن بالسعودية، وتعتبر هذه الدفعة هي دفعة شهر يونيو، وقد تم الإعلان رسميا من قبل حساب المواطن علي تويتر علي أن الدفعة الـ 19 سيتم صرفها غدا ولذا يبحث المشتخدمون عن وقت نزول حساب المواطن الدفعة الجديدة، والآن نتابع معكم المزيد حول كيفية التسجيل في الدفعة 20 حساب المواطن وشروط الأهلية للحصول علي دعم حساب المواطن وأيضا تاريخ صرف حساب المواطن للدفعة الحالية يونيو، كما سنقوم بتقديم رقم حساب المواطن مجاني للاستفسار والشكاوي والتظلم علي الأهلية، تابعونا علي موقع كلمة دوت اورج للمزيد.

قامت وزارة العمل بالمملكة السعودية بإنشاء برنامج حساب المواطن ليكون من أوائل البرامج الحكومية التي تعطي دعم مالي شهري للمستفيدين في السعودية، وذلك للتقليل من الأعباء المادية علي المواطنين، واشترط برنامج حساب المواطن بعض الشروط حتي يكون المستفيد مستوفي للدعم، وسنوافيكم بتفاصيل شروط استحقاق حساب المواطن 1441.

مواعيد صرف حساب المواطن الدفعة 19

تم الإعلان عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 19 رسميا، حيث أن موعد صرف الدفعة ال19  هو اليوم 10 يونيو 2019 الاثنين، وهو يوم غد، ويبحث المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن عن صرف دفعات حساب المواطن شهريا للحصول علي الدعم.

تابع ايضا

  1. “الآن” صرف الدفعة 19 حساب المواطن 1441 قم بالتسجيل في الدفعة 20 اليوم قبل غلق باب التسجيل

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يمكنك استعلام حساب المواطن برقم الهوية ومعرفة اسماء مستفيدي حساب المواطن عبر الرابط الرسمي للاستعلام عن دعم حساب المواطن برقم الهوية الوطنية السعودية، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للاستعلام.

شروط أهلية حساب المواطن

  • يجب أن يكون المتقدم / المتقدمة حامل للجنسية السعودية فقط
  • يجب أن يكون المتقدم مقيم داخل السعودية وليس خارجها أكثر من 90 يوم خلال السنة الفائتة
  • يتم صرف دعم حساب المواطن لغير السعوديين لحاملي بطاقة التنقل، أرملة سعودي مع أبنائها، أو زوجة سعودي أجنبية، أو أجنبي متزوج من سعودية، أو مطلقة مواطن سعودي مع أبنائها.

حساب المواطن الدفعة 20

يتم التسجيل في حساب المواطن الدفعة 20 لشهر يوليو القادم في هذه الأيام، ويتم إغلاق باب التسجيل يوم الاثنين 10 يونيو، وهو نفس يوم صرف حساب المواطن الدفعة 19.

التسجيل في الدفعة 20 للمستحقين

رقم حساب المواطن مجاني

رقم حساب المواطن مجاني 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً.

طرق تواصل المستقديم مع حساب المواطن

  • خدمة صوتك مسموع والتي تُتاح على مدار الساعة .
  • مركز الاتصال الخاص بالبرنامج عبر الرقم 19912.
  • التواصل عبر البوابة الإلكترونية ca.gov.sa
  • بريد خدمة العملاء @citizen_care

يمكنكم التسجيل للحصول علي دفعة يوليو صرف الدفعة 20 عبر التسجيل علي الموقع الرسمي وإدخال البيانات المحددة، وذلك قبل انتهاء موعد التسجيل للدفعة الجديدة.

وسنتابع معكم آخر الأخبار حول مواعيد صرف حساب المواطن وكافة التفاصيل عن التسجيل وشروط الأهلية، تابعونا علي كلمة دوت اورج للمزيد.

طريقة حذف مخصص حافز

الدخول علي ايقونة تفاصيل الطلب، الدخول علي الإفصاح عن الدخل، النقر علي الاجراءات ثم حذف الدخل والنقر علي حفظ، وكان هذا هو الرد من الحساب الرسمي لحساب المواطن ردا علي أهم المستعلمين علي تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.