التخطي إلى المحتوى
“عاجل الآن” ألف مبروك أعرف أسماء 10028 المعينين من (الرجال والنساء) بوظائف وزارة التعليم من خلال الروابط التالية

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز كلمة دوت أورج، يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال الهام عن أسماء المعينين على وظائف وزارة التربية والتعليم السعودية التي أعلن عنها اليوم، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وروابط أسماء المعينين من الرجال والنساء، ورابط أسماء محضر مختبر على وظائف تعليمية ونتمنى أن نوفق وأن يلقى المقال على إعجابكم.

أصدرت اليوم وزارة التربية والتعليم السعودية، قراراً بتعين 10028 خريج وخريجة مقسمين إلي 10007 خريج وخريجة على وظائف تعليمية على المرتبة الرابعة، وعدد 21 محضر مختبر على وظائف تعليمية على المرتبة الثانية.

قرار تعيين 10028 خريج وخريجة

جاء قرار تعيين الخريجين والخريجات متضمن توجيه المترشحين إلي الوظائف، إلي إدارات التعليم في القطاعات وفق الاحتياجات والموازنة في القطاعات حسب المؤهل ومرحلته، وتم التشديد والتأكيد على المترشحين أن اعتماد قبولهم في الوظائف يشترط تسليمهم نتيجة فحص اللياقة الطبية ومسوغات التعيين لأداراه التعليم، ومن لم يقدم هذه المتطلبات يعتبر متنازلاً عن حقه في التعيين على الوظيفة المترشح عليه.

رابط أسماء الخريجين والخريجات على الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن قرار تعيين 10028 خريج وخريجة اعتباراً من تاريخ مباشرتهم العمل، على أن لا تسبق المباشرة تاريخ 17/12/1440 هجري، كما أكد القرار على تطبيق إدارات التعليم فترة الاختبار على المترشحين وهي (سنتين) بموجب قرار مجلس الخدمة المدنية، ولمعرفة أسماء المعينين من خلال الروابط التالية.

عمل دورات وتدريب وتطوير مهني للمترشحين

أكد قرار التعيين على التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة دورات تطوير مهني وتدريب للمرشحين الجدد داخل أداراه التعليم وأهمها ما يلي.

  1. دورات في واجبات وحقوق المعلم.
  2. دورات في التعريف بأهم اللوائح والأنظمة والمهارات الأساسية للمعلم الجديد.

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون وفقنا في تقديم محتوى متميز، ونتمنى كل التوفيق للخريجين والخريجات المترشحين على الوظائف التعليمية، في رسالتهم السامية رسالة التعليم، وللمملكة العربية السعودية دوام التقدم والرقي في كافة المجالات.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.