التخطي إلى المحتوى
عاجل | القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي السعودي تتعامل مع خمس طائرات مُسيرة تُنفذ هجماتٍ ضد المملكة

يبدو أن الأوضاع بمنطقة الخليج تشهد تطوراتٍ غير مسبوقة قد تُنبأ عن أحداث جِسام تشهدها المنطقة، فكما أكد وزير الخارجية السعودي منذ ساعات قلائل بأن يبدو أن الجميع يريد السلام ولا يرغب بالحرب إلا إيران، فبعد أن شهد خليج عمان هجوم نوعي ضد ناقلتين للنفط بواسطة ألغام بحرية لاصقة، وجهت فيها الولايات المتحدة بوثائق مصورة الاتهام لطهران، تأتي الأوضاع لتشهد تطورات جديدة وخطيرة .

حيث أفادت الأنباء الواردة عن المملكة العربية السعودية، أن قوات الدفاع الجوي والقوات الجوية السعودية، تقوم الآن بالتصدي لخمس طائرات دفعة واحدة بدون طيار، تهدف لشن هجمات ضد أهداف بالمملكة العربية السعودية يُحتمل أنها مطار أبها ومنطقة خميس مشيط، ونحن بهذا التقرير نتابع معكم لحظة بلحظة أحدث تلك التطورات حسب البيانات الرسمية السعودية، فإليكم التفاصيل .

الحوثي يشن هجمات جديدة ضد المملكة والجيش السعودي يتصدى بنجاح

حيث أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي في بيانٍ عاجل له منذ قليل العقيد تركي المالكي، أن ميليشيات الحوثي الإرهابية والتي تتلقى الدعم المباشر من طهران، قامت منذ ساعات قلائل بتوجيه خمس طائرات مسيرة مهاجمة لاستهداف أهداف بجنوب المملكة العربية السعودية .

وأكد المالكي، أن قوات الدفاع الجوي السعودي، يدعمها القوات الجوية الملكية، قامت بالتصدي الناجح لتلك الهجمات وأسقطت تلك الطائرات الخمس، دون أن تتمكن من الوصول لهدفها، وأكد المالكي أن مطار أبها الدولي يعمل الآن بشكل طبيعي ولا يواجه أي مشاكل من أي نوع .

وأضاف العقيد تركي المالكي، أن المملكة العربية السعودية، تحتفظ بحقها كاملاً في الرد والردع ضد تلك العمليات الإرهابية والعدائية المُنفذة من قبل ميليشيات الحوثي الإيرانية .

التعليقات

  1. اللهم دمر السعودية ومملكة آل الضلال آل سعود اليهود وانصر دولة إيران المسلمة على كل أعوان وعبيد وخدم أمريكا وإسرائيل.. اللهم عجل بزوال كيان العدو الإسرائيلي وقواعد أمريكا وحلفها من على أراض العرب والمسلمين وخاصة في بلاد نجد والحجاز وكل كيانات وعشوائيات ممالك وإمارات الضلال في الخليج التي تخدم أمريكا وإسرائيل ومصالحها في المنطقة وأعد فلسطين والقدس لأصحابها العرب مسلمين ومسيحيين ودمر ممالك وإمارات الضلال الذين طغوا وبغوا وأفسدوا وأجرموا وأوغلوا في دماء العرب والمسلمين خدمة لأمريكا وإسرائيل.. اللهم إنصر ثوار اليمن على آل سعود وخد بيدهم وسدد رميهم ورماياتهم يا رب العالمين.

    1. انت اكيد من اخوان الشيطان .. بقى إيران دولة مسلمة دلوقتى .. مش دول اللى بيشتموا الصحابة رضي الله عنهم و ارضاهم .. و هم اللى قتلوا حفيد رسول الله .. انتوا ولأكوا لإيران يا خونة الاسلام… ربنا يفضحكوا كمان وكمان

  2. تحياتي أشيد بجهودكم للوصول لمجتمع راقي بعيدعن التبعيةوالاستغلال حفظكم طالماأنتم ذخيرةحيةللبنيةالتحتيةحياكم وأحياكم يا سليلي أصحاب رسول الله صلى الله وعليه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.