Take a fresh look at your lifestyle.

قرار هام من السعودية بمنح الجنسية الي المتميزين والمبدعين


نال القرار الأخير الذي أعلنت عن المملكة العربية السعودية مؤخرآ حول منح الجنسية السعودية الي المتميزين والمبدعين من مختلف دول العالم أستحسان العديد من الوافدين والمغتربين داخل الأراضي السعودية.

وقد قام عدد كبير من السعوديين بتقديم عدد من الترشيحات الخاصة بهم للعديد من الشخصيات مؤكدين انهم يستحقون الحصول علي الجنسية السعودية.

وجب الذكر ان الحكومة السعودية قد أعلنت في وقت سابق عن قرار ملكي ينص علي أعطاء الجنسية السعودية الي الأشخاص أصحاب الكفاءات في مختلف المجالات العلمية والطبية والرياضية من أجل تعزيز عجلة التنمية بالمملكة السعودية.

وقد تضن الأمر الملكي الذي تم الأعلان عنه عن رفع جميع الأسماء المرشحة للحصول علي الجنسية الي الجهات المختصة ولكن حتي الأن لم يتم توضيح طبيعة عمل الآلية التنفيذية الخاصة بالأمر الملكي.

وقد جاءت أبرز الترشيحات من عدد من المواطنين السعوديين حول نجوم كرة القدم في الدوري السعودي، حيث تسابقت الجماهير علي أختيار وترشيح النجوم الأجانب في فرقهم من أجل حمل الجنسية السعودية.

كما ضمت أيضآ الترشيحات عدد من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي بالإضافة الي ترشيح العلماء والمدرسين في الجامعات من أجل تجنيسهم.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.