التخطي إلى المحتوى
لمستفيدي الدعم.. رابط التسجيل في دفعة حساب المواطن القادمة سبتمبر 2019
موعد صرف حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن عبر تويتر عن سرعة التسجيل وذلك من أجل الإستفادة من الدفعة القادمة 22، وذلك قبل موعد صرف حساب المواطن الدفعة 21 والتي من المُقرر لها أن تُصرف يوم الخميس القادم الموافق 8 أغسطس 2019، وتم تقديم موعد حساب المواطن بالتزامن مع عيد الأضحي المبارك 2019.

رابط التسجيل في دفعة سبتمبر حساب المواطن

يتم التسجيل في دفعة حساب المواطن القادمة من خلال رابط حساب المواطن والتي من المُقرر صرفها الشهر القادم يوم 10 سبتمبر حالة لم يُصادف يوم 10 سبتمبر عطلة رسمية فيتم تقديم موعد حساب المواطن يوم واحد سواء قبل أو بعد يوم 10 ميلادياً من كل شهر.

وناشد برنامج حساب المواطن عبر تويتر لكافة المستفيدين من الدعم على ضرورة التسجيل في الدفعة القادمة دفعة 22 قبل صرف حساب المواطن الدفعة 21 والتي تم الإعلان عنها رسمياً أن يتم صرفها الخميس القادم.

رقم حساب المواطن

يبذل برنامج حساب المواطن كافة جهودة من أجل خدمة والرد على كافة استفسارات المستفيدين من الدعم، وذلك من خلال 4 طرق، حيث يُتيح حساب المواطن الإتصال على الرقم 19912 من يوم الأحد للخميس بداية من الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

أو من خلال موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كل الأيام باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتى الحادية عشر مساءً، أو من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، جدير بالذكر أيضاً من أجل الجهود المبذولة من قبل برنامج حساب المواطن فقد أطلق تطبيق يُمكن للمستفيد من خلاله متابعة الدفعات المالية، وكذلك دراسة الأهلية بالإضافة لبيانات المستفيد من دعم حساب المواطن.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.