التخطي إلى المحتوى
متاح الان.. رابط التسجيل في الدفعة الثانية و العشرون من حساب المواطن و ميعاد إستثنائي لإيداع الحادية و العشرون
رابط التسجيل للدفعة الثانية و العشرون

رابط التسجيل في الدفعة القادمة من حساب المواطن وهيا الدفعة الثانية و العشرون من هذا البرنامج، فقد أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن عن إتاحة التسجيل يوم الاحد الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري للإستفادة من مبلغ الدعم المقرر لشهر سبتمبر المقبل، و الجدير بالذكر أن التسجيل قد أتيح مبكراً هذا الشهر فيتصادف موعد التسجيل مع أجازة عيد الأضحى المبارك الأمر الذي جعل كلاً من التسجيل و الإيداع للدفعة السابقة يتاح قبل موعدة بحوالي يومين لكل منهما .

موعد صرف الدفعة ال21 من حساب المواطن

كما أعلن الحساب الرسمي عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوم 1 من شهر أغسطس عن تبكير موعد صرف دفعة شهر أغسطس لتعارض موعد صرفها مع موعد عيد الأضحى المبارك وحدد يوم الخميس القادم الموافق 8/8/2019 ليتم إيداع الدفعة فيه .

رابط التسجيل في الدفعة ال22

قام الحساب الرسمي لحساب المواطن يوم أمس الاحد بالتغريد على صفحته في تويتر وأعلن عن فتح التسجيل في الدفعة 22 وحتى يوم الخميس 8 أغسطس بإجمالي عدد أربعة أيام للتسجيل، ويمكنك عزيزي المستفيد من الدخول الى الموقع الرسمي لحساب المواطن و التسجيل للإستفادة من الدفعة القادمة .

كيفية تغيير حسابك البنكي

 

يمكنك عزيزي منتظر الدفعة القادمة من حساب المواطن والتي سيتم إيداعها يوم 8/8/2019 من تغيير حسابك البنكي لإستقبال المبلغ على حساب اخر عن طريق الخطوات المذكورة في الصورة الموضحه بالأسفل .

حساب المواطن
حساب المواطن

و سوف نتابع مع حضراتكم موعد إيداع الدفعة 21 فور إيداعها.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.