Take a fresh look at your lifestyle.

مشاريع سكني رابط الاستعلام برقم الهوية | وزارة الإسكان السعودية تُعلن عن 2515 وحدة سكنية مُتاحة للمعاينة والحجز إليكم التفاصيل

إعلان جديد صادر عن وزارة الإسكان السعودية يحمل البشرى والخير كالعادة للمواطن السعودي ضمن منظومة ” مشاريع سكني الجديدة ” وذلك بطرح 2515 وحدة سكنية تم طرحها من قبل الوزارة في إطار هذا المشروع الطموح، ويمكن للمواطن بدء المعاينة والحجز لتلك الوحدات بداية من تاريخ اليوم .

كما أعلنت الوزارة عن كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوحدات السكنية التي أصبحت حسب إعلان وزارة الإسكان السعودية جاهزة تماما للمواطن المستفيد من مشروع سكني، ونحن بهذا التقرير سوف نرصد بالتفاصيل كافة تلك الأخبار، مع تحديد الرابط الرسمي المُعلن من قبل وزارة الإسكان للتعرف على التفاصيل والأسعار الخاصة بتلك الوحدات المطروحة حديثاً من قبل مشروع سكني .

تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة حديثاً من مشروع سكني

فمن المعروف وحسب ما أعلنت وزارة الإسكان السعودية، أن 55 ألف أسرة بالمملكة قد استفادت منذ بداية العام 2019، من الخيارات السكنية التي تم طرحها من قبل الوزارة عبر مشروع سكني الطموح، ومن الأسر أل 55 ألف استفادت 27883 أسرى بالفعل بحصولها على وحداتها السكنية، وهناك حالياً 100 ألف وحدة الدولة مُستمرة بأعمال البناء فيها .

وفي هذا الإطار تم اليوم الإعلان عن 2515 وحدة سكنية هي متاحة للحجز والمعاينة بداية من تاريخ الإعلان عنها اليوم، وذلك للأسر التي سبق وأن حصلت على حق الاستفادة، ويمكنك الإطلاع عبر هذا الرابط على كافة تفاصيل وأسعار تلك الوحدات .

مُلخص تفاصيل الوحدات السكنية

وعن المعلومات المعلنة عن تلك الوحدات 2515 وحدة هي كالتالي :

  • 1344 وحدة سكنية بمنطقة عسير – خميس مشيط، وحالتها شقق تحت الإنشاء، بأسعار تبدأ من 348000 ريال سعودي .
  • 812 وحدة سكنية بمنطقة جازان، الحالة فلل جاهزة، بسعر يبدأ من 390000 ريال سعودي .
  • 359 وحدة سكنية بمنطقة تبوك – أملج الحالة فلل جاهزة، بسعر يبدأ من 330000 ريال سعودي .

كيفية الاستعلام برقم الهوية عبر موقع وزارة الإسكان السعودية

ولقد قامت وزارة الإسكان السعودية كإجراء تيسيري من قبلها للمستفيدين من برنامج مشاريع سكني، بتوفير رابط رسمي تابع لموقع الوزارة يمكن للمستفيد الاستعلام من خلاله عن الوحدات السكنية التابعة لمشروع سكني من هنا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.