Take a fresh look at your lifestyle.

الآن..بدء إيداع الدفعة 19 من حساب المواطن ca.gov.sa

مع اقتراب صرف الدفعة 19 من حساب المواطن، نستعرض معكم اليوم موعد نزول حساب المواطن دفعة يونيو 2019، جديراً بالذكر قبل عيد الفطر المبارك انتشرت بعض الإشاعات بخصوص صرف الدفعة 19 قبل عيد الفطر، وقد حسم برنامج حساب المواطن بشأن هذا الأمر بالنفي التام، وأن الدفعة سوف يتم إيداعها في الموعد المحدد لها والمُقرر له اليوم العاشر من كل شهر ميلادياً، وفي حالة صادف موعد الصرف عطلة رسمية، يتم إيداعها قبلها بيوم أو بعدها بيوم.

حساب المواطن الدفعة 19

جديراً بالذكر أن حساب المواطن أحد البرامج التي أطلقتها المملكة مؤخراً بهدف تخفيف العبئ على المواطن السعودي ويستهدف الفئات ذات الدخل المنخفض والمتوسط من أبناء المملكة السعودية، تجنباً لأي مخاطر قد تُحلق بهم نتيجة للتوسعات الإقتصادية التي تهدف لها المملكة خلال هذه الفترة، وتيسيراً على المواطنين أطلق حساب المواطن تطبيق للهواتف يتضمن للمستفيد 4 خدمات، أبرزهم معلومات وتفاصيل الطلب، والتفاصيل الخاصة بالدفعة، وكذلك دراسة الحالة الأهلية والإعتراضات.

موعد صرف الدفعة 19 حساب المواطن

وفق ما أعلنه حساب المواطن بأنه من المُقرر أن يكون موعد صرف الدفعة 19 يوم الإثنين القادم الموافق 10 يونيو 2019، علماً بأن التسجيل في الدفعة القادمة الدفعة 20 يتم التسجيل بها قبل يوم 10 يونيو القادم، وضمن إحصائيات الدفعة 18 فقد أعلن برنامج حساب المواطن بشكل رسمي على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل تويتر على أن 83% من المستفيدين بالدعم قد شملهم الدعم بمتوسط 1000 ريال للأسرة الواحدة.

وأعلن حساب المواطن يوم 20 مايو الشهر الماضي 2019 عن صدور نتائج الأهلية ويُمكن لمستفيدي الدعم الإستعلام عنها من خلال الرابط الرسمي لحساب المواطن.

رقم حساب المواطن

يوحد 3 طرق من أجل التواصل للرد على كافة الاستفسارات بخصوص برنامج حساب المواطن، الأولي من خلال الإتصال برقم 19912 علماً بأن الإتصال مُتاح من يوم الأحد للخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتي العاشرة مساءً وفق توقيت السعودية، وأيضاً التواصل عبر تويتر من خلال الصفحة الرسمية باسم citizen care على مدار اليوم يتم استقبال كافة الاستفسارات والشكاوي، باستثناء يومي الجمعة والسبت يكون الرد من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الحادية عشر مساءً، وأخيراً من خلال الموقع الرسمي ويتم استقبال الطلبات على مدار اليوم وفي أي وقت.

إيداع الدفعة 19 حساب المواطن

منذ قليل قد أعلن برنامج حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على تويتر على بداء إيداع الدفعة 19 تزامناً مع اليوم العاشر ميلادياً، وذلك للفئات المستفيدة من الدعم، وأصحاب الطلبات المكتملة وفق ما تم إعلانه.

جديراً بالذكر أن حساب المواطن قد أعلن مؤخراً على إتاح 4 قنوات لإستقبال كافة إستفسار المواطنين الذين لهم الحق في الحصول على الدعم، عبر الرقم 19912 من الأحد للخميس بداية من 8 صباحاً وحتى 10 مساءً، ومن خلال ca.gov.sa الرابط الرسمي لحساب المواطن في أي وقت على مدار الأسبوع، وكذلك من خلال الصفحة الرسمية لخدمة العملاء عبر تويتر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. فاطمه يقول

    حساب الواطن يوم ١٩شوال ؟

    1. عبد العزيز علي يقول

      الآن بدء إيداع الدفعة 19 من حساب المواطن

  2. بدور ضيف الله مناور الحربي يقول

    هل تجي رساله موهله في حساب المواطن

    1. عبد العزيز علي يقول

      يُمكنك الإتصال على خدمة العملاء الخاصة بحساب المواطن عبر الرقم التالي: 19912 من الأحد للخميس بداية من 8 صباحاً وحتي 10 مساءً

  3. بدور ضيف الله مناور الحربي يقول

    كيف اعرف اني متاهله في حساب المواطن

    1. عبد العزيز علي يقول

      وفق للشروط التي أعلن عنها حساب المواطن