Take a fresh look at your lifestyle.

“هنا” الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري.. “اعرف دورك” و”عجلها” في 4 خطوات

يرغب عددًا كبيرًا من مواطنى المملكة العربية السعودية الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري ولا يعلموا الطريقة رغم بساطتها، حيث يوفر الصندوق السعودي العقاري لكافة المستفيدين خدمة متميزة تدعى “اعرف دورك” و”عجلها” تساعدهم على معرفة موعد صرف الصندوق العقاري  بكل سهولة، من خلال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور للمستفيد، بدلاً من الطرق التقليدية والذهاب للمكاتب وبذل مزيد من الوقت والجهد،  ويأتي ذلك في إطار خطة المملكة لدعم المستحقين ورؤية  2030 والنهوض بها والتطوير في كافة المجالات، ونقدم في سطور المقال كيفية الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري تلبية لتساؤلاتكم المستمرة عنه.

الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري
موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري

صندوق التنمية العقاري

يوفر صندوق التنمية العقاري خدمات هامة للمواطنين في مختلف مدن المملكة العربية السعودية، وأبرزها خدمة الدعم السكني وحساب الدعم التمويلي التى يحصل عليها مواطني المملكة من الصندوق،  وذلك وفق  معايير وضوابط محددة من قبل المسئولين عن الصندوق بما يوفر للمستفيد الحصول على مبالغ تمويلية بهدف  ترميم المنازل وبنائها وغيرها من الخدمات المتعلقة بالتنمية العقارية.

موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري

يمكن الاستعلام عن موعد صرف الصندوق العقاري من خلال  الطريقتين التاليتين:

  • تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقاري برقم الهوية الوطنية للمواطن السعودي.

  • الاتصال على رقم الصندوق العقاري الموحد وهو 920033321

يجدر الإشارة إلى أن  موقع صندوق التنمية العقاري الرسمى الموضح في أعلى الموضوع يتيح خدمة اعرف دورك وعجلها من أجل معرفة موعد صرف صندوق العقاري في الخطوات الآتية.

  1. تسجيل الدخول على موقع صندوق التنمية العقاري من هنـــــــا  .
  2. إدخال بيانات المستفيد متمثلة برقم الهوية.
  3. متابعة الخطوات المطلوبة.
  4. الضغط على أيقونة بحث وختامًا لمطالعة موعد صرف القرض.

ويحرص موقعنا على دعم متابعيه من كل مكان لاسيما  دولة السعودية الشقيقة، لذلك من يريد الاستفسار عن معلومة ما حول الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري أو تواجه مشكلة معينة في الخطوات المطلوبة، لا يتطلب الأمر منه سوا التعليق أسفل هذا المقال ونعمل على مساعدته في أسرع وقت.

وفي إطار التخفيف والتيسير على المواطنين في ظل جائحة كورونا التي ضرب العالم أجمع، حرص صندوق التنمية العقارية على إيداع مليار و48 مليون ريال في حسابات المواطنين من مستفيدي برنامج «سكني» من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لشهر أبريل الماضي، بعد تقديم موعد الدعم للشهر  الثاني على التوالي. .وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية منصور بن ماضي، بأن إجمالي المبالغ التي أودعها الصندوق في حسابات مستفيدي «سكني» منذ إعلان القرض العقاري المدعوم في يونيو 2017 وحتى شهر أبريل الجاري بلغ نحو 19.111 مليار ريال.

ونقدم لكم متابعينا بشكل مستمر كل ما هو جديد عن ” الاستعلام عن موعد استحقاق قرض الصندوق العقاري“، من خلال التحديث المستمر لهذا الموضوع كلما جد جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ٣٠٠٠راتبي هل احصل على قرض 0507645678

  2. غير معروف يقول

    ليش مايقبلون طلبي

  3. غير معروف يقول

    انا نازل لي القرض وحولوني عل البنك التجاري ورفعة قضية وكسبة القضية ولا احد رد علي
    حسبي الله ونعم الوكيل في وزير الاسكان الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره عساك مع ابو لهب ب زحليقه للدرك الاسفل من النار

  4. سعود محمد الحسيني يقول

    كذابين

  5. غير معروف يقول

    الله لا يوفقكم على نظامك الحالي وتحويل المواطن للبنوك التجارية حرمتونا من أخذ من حقوقنا نسأل الله أن ينتقم منكم.

  6. غير معروف يقول

    اجي استعلم وعيا يفك معي البرنامج

  7. غير معروف يقول

    1023060625

  8. غير معروف يقول

    صندوق التنميه العقاري ضد المواطن الفقير ليس بمثل المواطن الغني خصوصأ المتقاعد اللي راتبه متدني وقام بشراء ارض قيمتها ٣٠٠الف ريال دين بعد ماقام بالتقديم ع البلديه مدة ٢٠ عام ولم ياتيه الدور وحولت الاراضي للاسكان والمشكله صندوق التنميه يحولك للبنك والبنك يقول تاخذ اقل من ٢٠٠ألف ….. هل ولاة الامر تعرف بهذا الموضوع

  9. غير معروف يقول

    انا قمت بالتسجيل ولكن ادخل اعرف دورك او عجلها يطلع لي غير متوفره معلومات واتصل بالبتك العقاري بعد ماادخل البطاقه الشخصيه يقول الرقم غلط

  10. غير معروف يقول

    انا ناصر عيسي العمري حاب اعرف متي يصرف قرض العقار لي وان حاب اخده يدا بيد ولايشتري لي البنك به ماذا اعمل ارجوا الرد

  11. غير معروف يقول

    سوالف