التخطي إلى المحتوى
المملكة تحدد موعد راتب شهر يوليو 2019
موعد صرف راتب شهر يوليو للمتقاعدين

موعد راتب شهر يوليو 2019 يترقبه الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية وخصوصا مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عز وجل على الجميع بالخير والبركات، وفيه تستعد الكثير من الأسر لشراء الأضاحي سواء كانت عجولا أو جمالا أو خراف، كما يستعدون لشراء ما يستلزمه المنزل من مستلزمات لعيد، وتشهد المحال التجارية والمراكز حركة في البيع والشراء هذه الأيام.

موعد راتب شهر يوليو 2019

ويذكر أن موعد رواتب الموظفين بالقطاع الحكومي تم تحديده سابقا في يوم معين وهو السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ؛ أي من المفترض أن يتم صرفه هذا الشهر في يوم السبت الموافق 27 يوليو، ولكن سوف يتم تأخير موعد راتب شهر يوليو ليوم الأحد الموافق 28 يوليو لأن اليوم الأساسي صادف يوم عطلة رسمية.

راتب شهر يوليو 2019 الأحد

ووفقا لما تنصّ عليه القواعد المنظمة لإيداع المرتبات في المملكة فإنه يتم تقديم موعد صرف الراتب يوما إذا وافق يوم جمعة ، وأما إذا صادف يوم الصرف يوم سبت فإنه يتم تأخير موعد صرف المرتبات يوما ما يعني أن الراتب في هذا الشهر سوف يتم تأخيره يوما ويتم صرفه يوم الأحد المقبل الموافق 28 منه.
اقرأ أيضا:
خبر سار.. موعد إيداع معاشات التقاعد ومستحقات التأهيل الشامل

إيداع المعاش التقاعدي والتأهيل الشامل

ويذكر أنه تم نشر خبر إيداع المعاش التقاعدي ومستحقات التأهيل الشامل والأسر الحاضنة يوم غد الخميس الموافق 25 يوليو وهو موعد مقدم عن الموعد الأساسي والذي تنص عليه القواعد فيما سيتم إيداع مخصصات ساند بعد 8 أيام بينما يتم إيداع مخصصات حافز بعد 12 يومًا.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.