Take a fresh look at your lifestyle.


نتائج التحصيلي 1440 موقع قياس لاستعلام عن نتيجة اختبار التحصيل الدراسي

رابط استعلام نتائج التحصيلي 1440 الفترة الثانية عبر موقع نتائج قياس التحصيلي لطلاب الثانوية العامة، حيث اعلن موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، موعد الاستعلام عن نتيجة اختبار التحصيل الدارسي لمن سجل في اختبارات الفترة الثانية، وذلك بعد ظهور نتائج الثانوية، والذي يعد احد النتائج الهامة للطلاب، خاصةً مع فتح التسجيل والتقديم على الجامعات السعودية والعديد من الوظائف التي تدخل نتائج التحصيل الدراسي ضمن شروط القبول والتسجيل عليها.



موقع المركز الوطني للقياس أعلن اليوم الأربعاء 29 مايو 2019، نتائج اختبار التحصيل الدراسي، ويمكن الدخول على رابط قياس للنتائج بالسجل المدني، وعقب تسجيل الدخول توجه إلى الملف الشخصي للاختبارات التي قمت بها، ومنها استعلام عن نتائج اختبار التحصيلي 1440 لطلاب الثانوية العلمي والنظري.

موعد نتائج التحصيلي 1440 الفترة الثانية



أنهى الطلاب اختبار التحصيل الدراسي الفترة الثانية منذ عدة أيام، عقب إعلان وزارة التعليم نتيجة الثانوية العامة 1440، ووفق مواعيد الاستعلام عن نتائج اختبارات القياس، قام مركز قياس بتحديد موعد استعلام عن نتائج التحصيلي 1440 من بوابة قياس الإلكترونية للنتائج، بعد تسجيل الدخول على حساب المستخدم من بيانات ملف المشترك، أو الحصول على النتيجة من خلال خدمات نتائج قياس الأخرى ومنها الرسائل النصية والتي يجب أن يكون قد تم التسجيل بها، أو الاستفسار عبر رقم قياس الموحد.

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي موعد ظهور نتائج التحصيلي 1440 للفترة الثانية، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2019 ميلادي، 24 رمضان 1440 هجرياً، لاستعلام نتائج اختبار التحصيل الدراسي من بوابة نتائج قياس الإلكترونية، بعد تسجيل الدخول بالسجل المدني، وسيصدر قياس بيان لاحق لتأكيد ظهور النتائج في حسابات المستخدمين.

موقع قياس النتائج بالسجل المدني



يبدأ استعلام نتائج التحصيلي 1440 بعد الدخول على موقع قياس للنتائج  من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور، وهما البيانات التي تم الحصول عليهم في عملية فتح ملف مشترك شخصي في اختبارات المركز الوطني للقياس والتقويم العالي، بعد الوصول إلى صفحة المستخدم سيجد بيان بالاختبارات التي خاضها، يتم الدخول على خدمة استعلام عن نتيجة اختبار قياس ومنها التحصيلي .

تحديث: اليوم يعلن موقع قياس نتائج اختبار التحصيلي 1440 عبر بوابة قياس الإلكترونية للنتائج، للاختبارات الورقية الفترة الثاني التي تمت خلال شهر رمضان 1440 .

موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي يوفر نتائج اختبار التحصيل الدراسي، بعد الغعلان عن ظهورها على بوابة قياس النتائج