Take a fresh look at your lifestyle.

نتائج مكافحة المخدرات 1440 رجال ونساء أسماء المقبولين مبدئياً بوظائف مكافحة المخدرات وجميع التفاصيل

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1440، أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن أسماء المقبولين نهائياً لشغل وظائف برتبة وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي للرجال، ورتبة جندي للنساء وقد أكدت على ضرورة اصطحاب المستندات المطلوبة والموضحة أسفل التقرير وسرعة مراجعة لجنة القبول والتسجيل بالمقر الرئيسي بالرياض وذلك في تمام الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 7 صباحاً، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج مكافحة المخدرات 1440 أدناه.

كما أصدرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعض التعليمات التي يجب على المقبولين اتباعها عند الحضور، وكان على رأسها بالنسبة للرجال الحضور للمتقدمين بلجنة القبول والتسجيل بمدينة الرياض في تمام الساعة 7 صباحاً علماً بأن قبول المتقدم المبدئي لا يعني قبوله نهائي وسيتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في البيانات.

نتائج مكافحة المخدرات 1440

الآن يمكنكم معرفة نتائج مكافحة المخدرات 1440 عبر الرابط هنــا، والمزيد من التفاصيل عن أسماء المقبولين بوظائف مكافحة المخدرات 1440، ونوهت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أنه على الرجال الالتزام بالحضور بالزي الرياضي وبدون الجزمة الرياضية مع الاهتمام بالمظهر الخارجي والالتزام بحلاقة شعر الرأس ماكينة رقم (3).

وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل عن وظائف مكافحة المخدرات 1440 للرجال والنساء على جميع الرتب التي توفرها المديرية والتي ستكون شاغرة لديها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.