التخطي إلى المحتوى
نظام التوظيف جدارة وظائف إدارية 1440 والتقديم على توظيف وزارة العدل

رابط نظام التوظيف جدارة الخدمة المدنية، يستقبل تقديم جدارة وظائف إدارية 1440، والتقديم على وظائف وزارة العدل وغيرها من إعلانات التوظيف في القطاعات الحكومية، للخريجين والخريجات الحاصلين على درجة البكالوريوس، ومن بوابة جدارة يتم التعرف على ضوابط القبول والتسجيل، وكيفية حساب نقاط المفاضلة، والإطلاع على بيانات المستخدم وتحديثها غن لزم الأمر عبر التواصل مع أصحاب الصلاحية.

يستقبل نظام التوظيف جدارة الخدمة المدنية، طلبات التسجيل على الوظائف الإدارية المعلن عنها مؤخراً ومرفق بيان تفصيلي عنها فيما بعد، للتوظيف على سلم الموظفين العام للخريجين والخريجات الحاصلين على شهادة البكالوريوس بالعديد من التخصصات، وفق بيان الوظائف الشاغرة، ووجهت وارى الخدمة المدنية راغبي التسجيل، بالتعرف مبدئيا على شروط القبول.

جدارة وظائف إدارية 1440

دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات، راغبي التقديم على الوظائف الإدارية الجديدة، الدخول على رابط جدارة وظائف إدارية 1440، ومنه التعرف على تعليمات وضوابط القبول والتسجيل، واستعراض حالة حساب المستخدم على موقع جدارة، أو فتح حساب مستخدم جديد للتمكن من التسجيل في الفرص الوظيفية التي تعلنها بدابة التوظيف الإلكترونية جدارة 3.

التخصصات المطلوبة والمسموح لهم بالتسجيل من بين الرجل والنساء، والراتب الأساسي كانت هي من بين اهم البيانات المرفق صورة منه.

نظام التوظيف جدارة وظائف إدارية 1440 والتقديم على توظيف وزارة العدل

شروط التقديم على نظام التوظيف جدارة

الشروط والضوابط العامة الخاصة بتسجيل طلب شغل وظيفية على موقع وزارة الخدمة المدنية، يتم  الطلاع عليها .

نظام التوظيف جدارة وظائف إدارية 1440 والتقديم على توظيف وزارة العدل

رابط نظام التوظيف جدارة

التسجيل في رابط نظام التوظيف جدارة، تمم وفق ما جاء من تعليمات وبيانات على الإعلان المرفق صورته، ويمك الدخول على الصفحة الرسمية جدارة تسجيل الدخول، وإدخال رقم الهوية، لو بيانات الاتصال، كما يمكن الإطلاع على أماكن العمل في المسابقة الوظيفية بعد 47 وظيفية إدارية بعدة قطاعات في المملكة، وشرح اخر حول تسجيل وظائف وزارة العدل.

تحديث: وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت عن توفر 57 وظيفي إدارية، وأكدت الوزارة أن تلك الوظائف لا تخص الجهات الحكومة الممكنة من شغل وظائفها، ومن خلال موقع وزارة الخدمة المدنية يمكن التقديم عبر نظام جدارة.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.