التخطي إلى المحتوى
رابط نظام “جدارة” للتوظيف عبر وزارة الخدمة المدنية / مميزات التسجيل للوظائف “ومتابعة أخبار المقابلات الشخصية للمرشحين لوظائف التعليم

“نظام جدارة” هو أحد الأنظمة المعتمدة بالمملكة العربية السعودية للتوظيف، حيث يتم الإعلان والتقديم على الوظائف إلكترونياً، فهو أحد الأنظمة التابعة لوزارة الخدمة المدنية، ويتم التقديم للوظائف التي يعلن عنها عن طريق جدارة طبقاً للشروط المحددة للتسجيل عبر النظام، ويضمن هذا النظام سرية البيانات الخاصة بالمواطنين الذين يتم تسجيل بياناتهم للوظائف المتقدمين عليها، ويتم التقديم للوظائف وإختيار المرشحين لها ألياً دون تدخلات من أحد، لذلك يضمن الشفافية والنزاهة في التعيين.

تحديث اليوم:- يتم الأن خوض أخر مرحلة للمرشحين على وظائف التعليم، حيث يتم عمل مقابلات شخصية للمقبولين نهائياً بعد تحديد موعد للمقابلة، وعليه أكد مسئول شئون المعلمين / محمد الزارع، أنه يجب الدخول على الرابط المخصص لنظام المقابلات لمعرفة نتيجة المقابلة، حيث تظهر رسالة للمقبولين تفيد “مبروك قد تم إجتياز المقابلة والمطابقة”، وبذلك يكون قد تم الإنتهاء من آخر المراحل للتعيين، وعلى من فاته تحديد وحجز مقابلة شخصية التوجه إلي الإدارة المرشح بها لعمل اللازم وتحديد موعد للمقابلة في حدود المواعيد المقررة.

رابط الحصول على نتيجة المقابلة الشخصية

عزيزي المرشح على وظائف التعليم يمكنك الدخول على رابط نظام المقابلات لمعرفة نتيجة المقابلة الشخصية، وذلك بعد إدخال البيانات الخاصة بالمرشح.

الإستعلام عن نتائج وظائف التعليم

يتم اليوم الإعلان عن نتائج وظائف التعليم المعلن عنها في رمضان 1440 هجرياً، حيث تم الإعلان عن 10456 وظيفة للرجال والنساء على الوظائف التعليم، ومن المقرر إعلان أسماء المرشحين خلال لحظات، حسب ما أعلنه المتحدث الرسمي لوزارة التعليم “مبارك العصيمي”، ويتم الإستعلام عبر رابط “وزارة الخدمة المدنية“.

تحديث:- تم الإعلان عن أسماء المترشحين على وظائف التعليم، حيث تم دعوة 10326 ممن أعلن أسمائهم لمطابقة بياناتهم وتقديم الأوراق والمستندات الرسمية، وذلك في موعد يوم الأحد 13/10/1440 هجرياً حتي الأربعاء 16/10/1440 هجرياً.

على أن يتم التقدم للمطابقة في المواعيدالمقررة أعلاه، حتي يتم المفاضله النهائية للتعيين، وسيتم تحديد موعد لإعلان النتائج النهائية، عبر رابط جدارة وزارة الخدمة المدنية.

يتم حجز المطابقة عبر “نظام حجز المطابقة” و توفره وزارة التعليم بالإشتراك مع وزارة الخدمة المدنية، يتيح للمتقدمين لمطابقة بياناتهم بحجز موعد للمطابقة التي ستبدأ اليوم الأحد 13 شوال 1440وحتي الأربعاء 16 شوال، علي أنه سيتم عمل المطابقة للمفاضلة بين المرشحين لتحديد الأسماء النهائية بوظائف التعليم، ونتمني التوفيق للجميع.

تحديث:- غداً الأربعاء هو أخر يوم لمطابقة مستندات المترشحين والمترشحات على وظائف التعليم، حيث بدأت المطابقة يوم الأحد 13 شوال، وعقب الإنتهاء من المطابقة يوم الأربعاء 16 شوال، سيتم بحث المستندات لتقرير الأسماء النهائية وتحديد موعد لإعلانها.

أسماء الرجال المرشحين. 

أسماء النساء المرشحين.

وظائف النقل

يتم التسجيل اليوم على وظائف النقل التي تم الإعلان عنها من وزارة النقل، على أن يستمر التسجيل حتي يوم الخميس 17/10/1440، ويتم التسجيل من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية، وعدد الوظائف المعلن عنها 127 وظيفة رجال ونساء، وذلك بدعوة الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات التي تتيح شغل هذه الوظائف، بحيث يكون عدد المطلوب على الدرجة الرابعة 23 رجال، والدرجة الخامسة عدد 31 رجال وعدد 1 نساء، الدرجة السادسة عدد 15 رجال و 11 نساء، والدرجة السابعة عدد 29 رجال و 4 نساء، الدرجة الثامنة عدد 3 رجال، ليكون عدد وظائف الرجال 111 وظيفة، وعدد وظائف النساء 16 وظيفة، ومع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مميزات نظام “جدارة” للتوظيف

ويعتبر هذا النظام توفيراً للوقت والمجهود سواء للحكومة السعودية أو المواطن السعودي، حيث تمنع التكدس على مكاتب تلقي طلبات التوظيف، بالإضافة لتسجيل البيانات بمنتهي السهولة واليسر، ولا يتم التقديم على وظائف الخدمة المدنية سوي من خلال رابط وزارة الخدمة المدنية خدمة “جدارة”.

شروط التسجيل على خدمة “جدارة”

  • أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا.
  • تطابق الموهل مع التخصصات المطلوبة بالوظائف.
  • الإلتزام بفترة التقديم المقررة للوظيفة.
  • تحديد الرغبات حسب الوظيفة المطلوبة.
  • تحديد ترتيب الرغبات للوظيفة حسب التوزيع الجغرافي.
  • ضرورة الإنتهاء من فترة الإمتياز المشترطة للوظائف الصحية.

كيفية التسجيل على “جدارة” للتوظيف

  1. الدخول على الرابط الخاص بخدمة “جدارة” للتوظيف.
  2. القيام بتسجيل البيانات الشخصية للمتقدم على الوظيفة.
  3. إضافة الصورة الرمزية الموضحة بصفحة جدارة والمكونة من 6 أرقام.
  4. توضيح الحالة الصحية في حال وجود إعاقة.

موعد التسجيل على “جدارة”

متاح التسجيل علي نظام “جدارة” للتوظيف علي مدار اليوم وطوال السنة، ويتم التواصل مع المرشحين للوظائف عبر رسائل البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم للتواصل معه.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.