Take a fresh look at your lifestyle.

نظام نور نتائج الطلاب 1440 الثانوية والمتوسط والابتدائي برقم الهوية وطباعة كشف الدرجات


استعلام نظام نور نتائج الطلاب 1440 لاستخراج نتائج طلاب الثانوية العامة، ونتائج طلاب وطالبات المتوسط والابتدائية الفصل الدراسي الثاني، من رابط موقع نور بالهوية ورمز التحقق فقط، أو الدخول من نظام نور لأولياء الأمور بالسجل المدني وكلمة المرور ورمز التحقق، بعد أن اقترب اختبارات نهاية العم الدراسي بدورها الأول على الانتهاء، وفق خطة التقويم الدراسي 1439-1440، لإنهاء اختبارات الطلاب قبل بداية شهر رمضان المبارك.

بدء الاستعلام عن النتائج من موقع نور بالهوية 1440 الفصل الدراسي الثاني، وظهرت بالفعل بعض نتائج الطلاب من خلال بوابة التقارير على نظام نور إشعار بنتيجة الطالب، وتم رفع بعض النتائج التي تحمل ترتيب وأسماء الطلاب العشرة الأوائل في بعض الصفوف الدراسية للمرحلة المتوسطة، غير أن الاستعلام عن الشهادات من نظام نور نتائج الطلاب 1440 بالهوية فقط، والحصول على إشعار درجات الفصل الدراسي الثاني  لم يفعل حتى الآن.

نظام نور نتائج الطلاب 1440

اعتمد بعد قادة المدارس نتائج الطلاب 1440 في الاختبارات الدراسية، لنهاية العاد الدراسي 1439-1440، وتم إعلان أسماء أوائل الطلاب على مستوى تلك المدارس، عقب انتهاء جميع أعمال التدقيق والمراجعة ورصد مهارات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني، وتحديد يوم غدا الإثنين لتسليم النتائج والشهادات، وسندرج بعض الصور من النتائج التي ظهرت بالفعل ويمكن الاستعلام عنها عبر رابط نظام نور نتائج الطلاب 1440 المرفق أدناة.

تسجيل دخول موقع نور بالهوية ورمز التحقق، أو الدخول من حساب ولي أمر طالب برقم السجل المدني ورمز التحقق وكلمة المرور، ستمكن الباحثين عن نتائج الاختبارات النهائية من الدخول على موقع نور واستعلام عن الدرجات الآن.

نتائج الثانوية العامة 1440

خلال ساعات سينتهي طلاب الثانوية العامة من أداء أخر اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1440، لتستكمل بعدها عملية التصحيح والرصد والتدقيق والمراجعة ثم إعلان النتائج من رابط نظام نور بالهوية.

طلاب الثانوية العامة سيكون بمقدورهم متابعة النتائج من بوابة إشعار درجات الطالب من تقارير نظام نور برقم الهوية أو السجل المدني، لتسجيل الدخول من حساب أولياء الأمور في حين الاستعلام بشكل سهل من موقع نور بالهوية فقط لم يفعل بعد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.