التخطي إلى المحتوى
هنا .. رابط التسجيل بوظائف الشركة السعودية للكهرباء 1440 هــ

أعلنت شركة السعودية للكهرباء عن حاجتها إلى موظفين رجال فقط للعمل في مجال الأمن الصناعي، موضحة وجود هذه الوظائف الشاغرة في جميع فروع الشركة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي تعد فرصة متميزة لكل المواطنين الباحثين عن العمل من خريجي الثانوية.

وشركة السعودية للكهرباء؛ هي شركة مساهمة سعودية مقرها العاصمة الرياض، تأسست إبريل عام 2000، وهي متخصصة في مجال إنتاج وتوزيع ونقل الكهرباء، في جميع مدن ومناطق المملكة، كما أنها تعد من أهم الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الكهربية في أفريقيا والشرق الأوسط.

شروط التقدم في وظائف الشركة السعودية للكهرباء:

وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء خلال الإعلان الصادر عنها على موقعها الرسمي على موقع الانترنت، إنها وضعت عدد من الشروط يجب توافرها في المتقدمين، وهي أن يكون : سعودي الجنسية، وعمره بين 20 الى 28 سنة هجرية، وحاملًا مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات ولا يقل التقدير عن جيد، وطوله 1.65 سم فأعلى.

موعد قبول طلبات التوظيف:

كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن مواعيد قبول طلبات التوظيف، وهي كالتالي: إبتداءًا من اليوم الخميس 11- 7- 2019م الموافق 8- 11- 1440هـ، ويستمر حتى يوم السبت المقبل الموافق 13- 7- 2019م الموافق 10- 11- 2019.

رابط التقديم في وظائف الشركة السعودية للكهرباء:

 يمكن لمن يجد في نفسه الشروط السابقة ويرغب في التقدم إلى الوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة، والدخول والبدء في تسجيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدم للوظيفة .

ويتابع موقعكم ” كلمة دوت أورج “، جميع الإعلانات والوظائف الشاغرة في جميع القطاعات الحكومية والخاصة في دول العالم العربي، في إطار الخدمة الإخبارية التي يقدمها محرر الموقع، للقراء والمتابعين والعمل علي توصيل خدمة إخبارية هادفة للجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.