Take a fresh look at your lifestyle.


وزارة العمل : الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل ، وموعد نزولها لشهر يوليو 1440

الاستعلام عن الليمساعدة المقطوعة لشهر يوليو، أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن موعد نزول المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1440 ، ننقل لكم في المقال عن كيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ومتابعة نزولها من عدمه ، وماهو الموعد المحدد من قبل وزارة العمل التي يفترض أن تنزل فيه المساعدة المقطوعة .



الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر يوليو 1440 ه

يتم الاستعلام عن رصيد الضمان الاجتماعي من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة العمل ، وذلك من خلال الدخول علي بوابة الاستعلام عن الضمان الاجتماعي ، ثم ادخل رقم السجل المدني الخاص بك ورمز التحقق ، ثم اضغط علي كلمة عرض لتحقق من بيانات رصيدك ، إما إذا كنت من الراغبين في التقديم علي برنامج المساعدة المقطوعة قم بالتحقق أولاَ من مستجدات شروط القبول في برنامج حساب المواطن .



موعد نزول المساعدة المقطوعة لشهر يوليو

أجابت وزارة العمل  عن متي تنزل المساعدة المقطوعة لشهر يوليو وماهو موعد صرف المستحقات المتأخرة عن ميعادها، من خلال الرابط المرافق أعلاه يمكنك أن تستعلم هل نزلت المقطوعة أم ليس بعد ،إما في حالة تسجيلك في برنامج حساب المواطن راعي تعبئة البيانات بشكل صحيح بعد استيفائك للشروط ليتم قبولك من وزارة العمل،   .

كيفية الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

كما وضحنا أعلاه يمكنك الاستعلام عن نزول المقطوعة من خلال رابط الاستعلام عن المساعدات المقطوعة ، أو قم بالأتصال علي 8001222777، ثم تباع بإدخال رقم الهوية ثم قم باختيار خدمة الاستعلام عن المقطوعة.