القوات البحرية الملكية السعودية – تابع الآن تقديم وظائف القوات البحرية 1440 رجال – وزارة الدفاع

أعلنت اليوم القوات البحرية الملكية السعودية عن عدد عن الوظائف الشاغرة لديها في القوات البحرية عبر وزارة الدفاع ومن خلال السطور القادمة نقدم لكم متابعي موقع كلمة كيفية التقديم لوظائف القوات البحرية 1440 ورابط تقديم وظائف القوات البحرية وموعد التقديم الذي حددته وموعد الأغلاق .

وظائف القوات البحرية الملكية السعودية 1440 :

وقد أعلنت القوات البحرية السعودية عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة لديها وعددها 179 وظيفة للسعودين م الرجال من خلال التعاقد على برنامج المساندة الفنية بمدن “الرياض والدمام والجبيل وجدة وجازان”.

وتتطلب الوظائف الشاغرة تخصصات الهندسة والميكانيكا والكهرباء والإلكترونيات والخراطة والدهان والحدادة وتشغيل الرافعات والأسلحة والسلامة ومكافحة الحريق، وتخصصات أدارية منها الحاسب الآلي والتموين والإدارة والمحاسبة والقانون والترجمة وأعمال الخدمات.

كيفية التقديم لوظائف القوات البحرية 1440:

ولمن يرغب في التقديم لوظائف القوات البحرية يمكنه التقديم من خلال الدخول على صفحة التوظيف الخاصة بالقوات البحرية بموقع وزارة الدفاع.

رابط التقديم لوظائف القوات البحرية 1440:

ويمكن التقديم على الوظائف المتاحة من خلال الدخول لموقع وزارة الدفاع السعودية

موعد التقديم لوظائف القوات البحرية 1440 :

وقد قالت القوات البحرية الملكية السعودية في الإعلان انه يمكن التقديم عن الوظائف المعلن عنها عبر وزارة الدفاع وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 1440/8/2ه وحتى يوم السبت الموافق 1440/8/8هـ

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.