أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 في نتائج مطابقة جدارة الخدمة المدنية

ظهور أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 النهائية، بعد إعلان مبارك العصيمي نتائج جدارة للمقبولين نهائيا اليوم الأحد 30-6-2019، عبر موقع وزارة التعليم ومن خلال بوابة جدارة الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني، وفتح رابط حجز مواعيد المقابلة الشخصية للمرشحات من الخريجات، مع شرح كيفية احتساب نقاط المفاضلة للمعلمين والمعلمات الجدد المرشحين مبدئياً لشغل وظائف التعليم للعام الدراسي 1440-1441، وكشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، عن ظهور  أسماء 10325 مواطن ومواطنة لاستكمال إجراءات المقابلة الشخصة والتي تعد من متطلبات التعليم، وتحديد 131 وظيفية تعليم سيعلن عن طلب شغلها في وقت لاحق.

يجدر الإشارة لما صدر عن المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، حينما أعلن عن ظهور أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 المبدئية، مساء اليوم الخميس 13 يونيو 2019، على حسب نتائج جدارة للتوظيف الإلكترون للمتقديمن والمتقدمات على شغل الوظائف التعليمية الجديدة، وسيتم تخصيص رابط إلكتروني للاستعلام منه عن نتائج أو أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 بالاسم أورقم هوية الخريجة المتقدمة لشغل واحدة من الوظائف التي تم الحديث عنها خلال فترة التقديم على جدارة.

إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

أوضحنا بعالية أن من المتوقع ظهور نتائج مفاضلة جدارة واستعلام أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 مساء اليوم الخميس، وخلال الساعات المقبلة سنعمل على تزويدكم بالمعلومات حول كيفية إجراء المفاضلة واحتساب نقاطها، وطريقة الاستعلام عن أسماء المعلمين والمعلمات الجدد المبدئية للانظام إلى المنظومة التعليمية بالمملكة مع بداية العام الدراسي المقبل، كذلك ما هي الإجراءات المتبعة عقب ظهور نتائج جدارة المبدئية للوظائف التعليمية، وكيف تتم المطابقة وما هي المستندات المطلوبة.

موعد أسماء المرشحات للوظائف التعلمية النهائية

ظهور نتائج الترشيح النهائية للإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعلمية، والتي يجرى لها حاليا عمليات الفرز النهائية، للتعرف على لمعلمين والمعلمات الجدد ومواعيد استلان العمل للعام الدراسي المقبل.

كانت وزارة التعليم قد أعلنت رسميا نتائج القبول المبدئية للوظائف التعلمية، و دعوة 10326 من المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بشكل مبدئي، لاستكمال المطابقة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية من خلال مكاتب جدارة، ويمكن الدخول على رابط استعلام أسماء المرشحات المقبولات مبدئيا من خلال موقع وزارة التعليم بالاسم او رقم الهوية.

إجراءات المطابقة الأولية والنهائية في الوظائف التعليمية

نعرض لكم إجراءات المطابقة الأولية والنهائية في الوظائف التعليمية، والمتوقع أن تكون مثل مثيلتها التي ستعلن اليوم مع نتائج ترشيح وزارة التعليم السعودية، ويجب التوضيح أن هذا الشرح المرفق أدناة بالصور وهو مثال توضيحي فقط، وستصدر وزارة التعليم الإجراءات الرسمية اليوم ضمن نتائج الوظائف التعليمية 1441 المنتظر ظهورها خلال ساعات.

استعلام نتائج الترشيح المبدئي لوظائف التعليم

جميع الروابط التي من شانها تسهيل عملية الاستعلام عن نتاج الترشيح المبدئية فقط تابعونا على مدار ساعات اليوم وستجدون المزيد من المعلومات الهامة .

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية عبر جدارة

أكدت جدارة الخدمة المدنية ظهور نتائج و أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 من خلال بوابة وزارة التعليم وسيخصص رابط لفحص أسماء الرجال، وأخر لفحص أسماء النساء المرشحات لشغل وظائف التعليم عقب اجتياز نتائج المطابقة والمقابلة الشخصية.

حجز موعد المقابلة الشخصية

يمكن للمرشحات نهائيا على الوظائف التعليم الدخول على رابط نظام المقابلات الشخصية وحجز موعد المقابلة الآن.

قد يعجبك ايضا