اكواد خصم تطبيق مستر مندوب وشقردي فعال 2023 في السعودية

في ظل التطور التكنولوجي واستخدام الهواتف الذكية، أصبح الإنسان يقضي كل احتياجاته ومعاملاته من خلاله، ومن هذه المعاملات انطلقت تطبيقات توصيل الطلبات، ومن هذه التطبيقات الكثيرة ظهر تطبيق” شقردي”  الذي يجمع كل مميزات التطبيقات الأخرى في تطبيق واحد، وذلك لما يتميز به من مميزات كثيرة أهمها: سرعة التوصيل، سعر التوصيل معقول جداً، رقي في التعامل واحترام العميل، هذا بالإضافة إلى الكثير ستتعرف عليه عند استخدامك للتطبيق.

تطبيق شقردي

تطبيق شقردي هو منصة إلكترونية تربط بين العميل و مندوب التوصيل، وذلك من خلال التواصل وتتبع مسار الطلب عبر GPS ، شقردي تطبيق توصيل طلبات ومشتريات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فإذا أردت الطلب من البقالات أو المطاعم أو المولات أو الصيدليات أو المغاسل أو مراكز الصيانة، وغيرها من شتى الأسواق والمتاجر المختلفة.. شقردي يوصلها لك وبأسرع وقت ممكن.

كوبونات خصم تطبيق شقردي 2023 صالحة لنهاية العام

  1. كود خصم (wow).
  2. كود خصم (jeo).
  3. كود خصم (Em11).
  4. كود خصم (srk).
  5. كود خصم (Boom)
  6. كود خصم (BB4).

خدمات شقردي

جوعان؟ أو على بالك قهوة؟ أو تحتاج مقاضي للبيت؟ شايل هم الزحمة وطوابير السوبرماركت؟ تطبيق شقردي يوفر لك خدمة توصيل كل المقاضي واحتياجاتك اليومية من الهايبر ماركت أو البقالة من خضار وفواكه ، لحوم ، خبز ، أدوات مكتبية ، صيدلية ، عطور ، وحتى قهوة من ستاربكس أو دانكن مثلاً، و سيتم إضافة متاجر أكثر ومنتجات أشمل خيارات التوصيل ما عليها كلام: مرنة سريعة زي ما تحب.

وتقدر تبحث عن المتجر، وفي حال احتجت أي مساعدة حنا في الخدمة، بإمكانك تدخل محادثة فورية مع فريق خدمة العملاء مباشرة من التطبيق.

شقردي يسوي اي طلب

طعام – قهوة – حلى – مستلزمات قرطاسية مكتبية – خضار – فواكه – لحوم وبقوليات – المخبوزات المشروبات – الالبان والاجبان – العناية الشخصية والعناية بالطفل – العناية بالمنزل – الأجهزة الكهربائية – التسالي – أكل الحيوانات – الصيدلية اختر واطلب ما تحب بكل بساطة، يصل إليك وبدون حد أدنى للطلب، سواء كنت بالبيت أو الاستراحة او الدوام، طلبك يوصلك وين ماكنت وصلت ، تطبيق شقردي ريحك وسهلها عليك الحين تقدر تطلب أكلك المفضل أو قهوتك اللي على مزاجك او مقاضي بيتك او حتى من الصيدلية والمكتبة كلهم صاروا بتطبيق واحد ويوصل طلبك لعندك للتخلص من عناء التنقل خارج البيت أو بعيدا عن مكان العمل.

  المندوب هو من سيتكفل بالتنقل إلى المطعم ونقل وجبتك تماما كما تريد، وإحضار وجبتك أو قهوتك لك ساخنة، وفاكهتك طازجة و أي طلب بشكل سريع و آمن يمكنك طلب حاجتك من أي مكان، حيث تأتيك حتى باب منزلك مهما كانت المسافة أو الأجواء لا داعي للقلق ، تطبيق شقردي يقوم بتنبيهك بالإشعارات عن حالة طلبك، سهل الاستخدام، فكل شيء واضح ومباشر ومريح للمستخدم حتى تتبع الطلبية على الخريطة.

اكواد خصم تطبيق مستر مندوب 2023

يمكنك الطلب من تطبيق مستر مندوب باستخدام اكواد خصم 30% على اول طلب، من خلال كتابة احد الاكواد التالية في خانة الرمز الترويجي للحصول على الخصم، واليكم اكواد خصم تطبيق مستر مندوب لعام 2023:

  • كود خصم Wow30.
  • كود خصم 4U.

يمكنك من خلال تطبيق كود خصم مستر مندوب توصيل مجاني توصيل أي طلب تريده من مدينة إلى أخرى داخل المملكة العربية السعودية كل ما عليك فعله هو اختيار المندوب المناسب واختيار الطريقة التي تريد بيها إرسال طردك أو اوردرك الشخصي وستجد عند تحميلك للتطبيق عبر هاتفك والدخول إلى الشاشة الرئيسية والتي تحتوي على الآتي:

  • توصيل من المتاجر
  • توصيل أكثر من طرد
  • تحميل أكثر من غرض (وانيت)
  • إرساليات بين المدن (طيارة)
  • إرساليات بين المدن (سيارة)
  • تحميل غرض (وانيت)
  • توصيل طرد
  • بطاقات الشحن

عند اختيار خدمتك من التطبيق وتفعيل كود خصم مستر مندوب اول طلب يمكنك تحديد التاريخ الذي تريد فيه الخدمة وتحديد الوقت المناسب لك بالإضافة السؤال عن أي شيء تريده وفي النهاية يمكنك الاستفادة من خصومات كبيرة من ثمن الخدمة المختارة من خلال اختيارك وتفعيلك كوبون مستر مندوب أول طلب.

قد يعجبك ايضا