وفاة الطفلة دانه | سناب غناتي دنى دانه وحساب ابو دانة مشعل القحطاني على السناب شات

ينعي الآن عشرات الآلاف من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وفاة الطفلة مشهورة السناب شات “دانة القحطاني” نتيجة تعرضها لأزمة قلبية حادة، حتى انه صعد هاتشاق #وفاة_دانة_القحطاني إلى ترند الأكثر مشاهدة على تويتر، حيث نعى والد دانة القحطاني وفاة ابنته، بعد أن خيم الحزن على متابعين دانة ويتضح هذا بشكل كبير من خلال ردود أفعال المتابعين لدانة القحطاني، حتى أصبح خبر وفاة دانه القحطاني حديث تويتر، حيث غردت اخت دانة بمقولة:

“بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها “.

حتى أصبح عملية البحث عن “سناب دانه القحطاني” كثيراً ولهذا سوف نوضح سناب شات غناتي داني دانه لمتابعة الحساب الذي حقق شهرة كبيرة لدانه القحطاني وكذلك سناب ابو دانه مشعل القحطاني بعد فقدان دانه القحطاني اثر ازمة قلبية حادة.

وفاة دانة القحطاني

حيث اعلن والد الطفلة “دانة القحطاني” عن اصابة ابنته بنوبة قلبية حادة أدت إلى وفاتها.

وكان مشهد وفاة دانه القحطاني مؤلم بشكل كبير، حتى ان سيل من الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يقومون بالدعاء للطفلة دانة بعد وفاتها، ويصف المشهد مدى الحزن الشديد بعد تلقي خبر موت دانة القحطاني المؤلم، واليكم جانب من التغريدات.

واليكم جانب من فيديوهات “دانة القحطاني” بعد أن سيطر الحزن على متابعها بعد سماع خبر وفاتها.

وترجع شهرة دانة القحطاني بعد مشاركتها مع اختيها غناتي ودنى بعد أن قررن نشر يومياتهن الأسرية باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة الأحداث اليومية مع المتابعين، على السناب شات.

#دانة_القحطاني

تصدر وسم #دانة_القحطاني الترندات اليوم تأثراً بفقدان الطفلة دانة القحطاني بأزمة قلبية، واليكم اخر فيديو لدانة القحطاني قبل وفاتها.

صور دانه القحطاني

نوضح جانب صور دانة القحطاني التي اصبحت حديث المواقع الاخبارية بعد اعلان خير وفاتها.

دانه القحطاني تويتر
سناب دانة القحطاني
حساب سناب غناتي القحطاني
موت دانه القحطاني
سناب غناتي ودانه القحطاني
دانه وغناتي
سناب غناتي القحطاني
سناب غناتي ودنى
غناتي دنى ودانه
سناب غناتي
سناب ابو دانه القحطاني
سناب غناتي دنى دانه

حساب سناب شات غناتي ودنى دانه ومشعل القحطاني على سناب شات.

  • حساب سناب شات غناتي دنى دانة “danh.505”.
  • حساب سناب ابو دانة مشعل القحطاني “505_mashil”.

اغلاق حساب دانه القحطاني

طالب الكثير من نشطاء تويتر المتفاعلين مع خبر وفاة دانه القحطاني من ابو دانه بغلق سناب دانه حيث خيم الحزن على المشهد السعودي بالتزامن مع موت الطفلة دانه شهيرة السوشيال ميديا.

كما يمكنكم متابعة حساب غناتي ودني ودانه على انستجرام، واليكم جانب من استضافة غناتي ودنى ودانه القحطاني بأحد البرامج التلفزيونية

قد يعجبك ايضا