وفاة طفلة سناب شات دانة القحطاني إثر نوبة قلبية

أعلن اليوم الإثنين مشغل القحطاني والد الطفلة دانة القحطاني المشهورة عبر تطبيق سناب شات، عن وفاتها بعد أن انتابتها نوبة قلبية مفاجئة.

وفاة دانة القحطاني

دانة القحطاني.. حالة من الحزن تسبب فيها خبر وفاة الطفلة السعودية نجمة السناب شاب دانة القحطاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فجر اليوم الإثنين، حسب ما أفاد أهلها إثر تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة.

وفاة دانة القحطاني

فيما غردت شقيقة دانة القحطاني قائلة: «بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ، أُصيبت أختي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها».

وفاة دانة القحطاني

وتصدر اليوم الإثنين وسم «وفاة دانة القحطاني» قائمة الأكثر تداولًا في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، كما أنه أصبح أعلى التريندات في السعودية لليوم الإثنين، حيث نعاها آلاف المغردين.

دانة القحطاني

دانة القحطاني طفلة سعودية تسعة أعوام، يتابعها الكثير والكثيرات من المواطنين السعوديين عبر تطبيق سناب شات فلها العديد من الفيديوهات بصحبة شقيقتيها، واكتسبت شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويذكر أنها أضافت بهجة وسعادة بالنسبة لمتابعيها وشقيقتها عبر سناب واليوتيوب، وغيرها من التطبيقات.

View this post on Instagram

نعى والد الطفلة #السعودية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي، #دانة_القحطاني، اليوم الاثنين، ابنته الصغيرة التي قضت بنوبة قلبية مفاجئة. وقال مشعل القحطاني في إعلان نبأ وفاة ابنته ”بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 /9 /1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شي عنده بمقدار“. ويظهر في مقطع الفيديو الطفلة الراحلة دانة القحطاني برفقة والدها #مشعل_القحطاني في سيارته خلال محاولته إقناعها بعدم مرافقتها له ولشقيقتيها في رحلة تسوق، بينما تصر الطفلة الصغيرة على ذلك. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #السعودية #الرياض #جدة #فيديو #فيديوهات #وفاه_دانه_القحطاني #saudiarabia #ksa #trend #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on


دانة القحطاني، سناب غناتي، وفاة دانه القحطاني، سناب غناتي ودنى ودانه، سناب ابو دانه القحطاني، وفاة دانه، وفاه دانه القحطاني، دانه، سناب غناتي دنى دانه، سناب غناتي ودانه القحطاني، سناب دانه القحطاني، دانه وغناتي، دانه القحطاني سناب، نوبة قلبية، سناب غناتي القحطاني، غناتي القحطاني، سبب وفاة دانه القحطاني، سناب غناتي ودنى، وفاة دانة القحطاني، غناتي ودنى ودانه سناب، غناتي ودنى ودانه، غناتي ودنى ودانه القحطاني سناب، موت دانه القحطاني، سناب غناتي ودنى ودانه القحطاني، حساب سناب غناتي، القحطاني، نوبه قلبيه، دانه القحطاني تويتر، سناب مشعل القحطاني، خبر وفاة دانه القحطاني، سناب دانة القحطاني.

قد يعجبك ايضا