Take a fresh look at your lifestyle.

الكاتب بن بخيت: سمية الخشاب اختيار سيئ جدا ولا صلة لها باحتفال المرأة السعودية

رفض عبد الله بن بخيت دعوة الفنانة المصرية سمية الخشاب لاحتفالية المرأة السعودية، ووصفه بأنه أمر سيئ ولا يوصف بأنه غير موفق، وأن سمية الخشاب لا يعرف عنها أي مشاركة ثقافية أو علمية أو اجتماعية، ولا تمثل قيمة إضافية للفن.

غضب سعودي

ورصد بن بخيت غضب السعودية على صفحات السوشيال ميديا لحضور سمية الخشاب مثل هذه الاحتفالية دون إسهام منها في أي مجال علمي أو ثقافي أو اجتماعي.

بلا إسهامات

وعلق الكاتب عبد الله بن بخيت بـ«سمية الخشاب فنانة مصرية لا يوجد لها أو يعرف عنها أي إسهامات علمية أو أدبية أو اجتماعية، ولا يوجد لها صلة باحتفال المرأة السعودية، ولا تمثل الفنانة أي قيمة للفن الذي تمتهنه، فلا تملك سمية الخشاب نجاحا كنجاح فيروز، ولا يوجد ما يميزها عن غيرها ويرفعها نموذجا».

اختيار سيئ جدا

وأضاف بن بخيت: الأنوثة فقط هي العلاقة بين وجود سمية الخشاب والاحتفال، إذ إن الاحتفال ليس عملا بروتوكوليا ينتهي بمجرد انتهائه، فهو يحمل رسالة حضارية ومرحلة مهمة من مراحل تطور الحضارة الإنسانية.

غير مقبول

وأنهى حديثه قائلا: «مهما حاول المنظمون تفسير دعوة سمية الخشاب في مناسبة كهذه فلن يكون مقبولاً، لا يستطيع العقل أن يبتكر مكاناً أو دوراً لسمية الخشاب في احتفال كهذا».

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.