Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار الدوري السعودي للمحترفين | لاعب الوحدة أحمد عبده يُسجل الهدف 600 ببطولة الأمير محمد بن سلمان

الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، محور الاهتمام الأول من قبل مُحبي وعشاق الكرة السعودية، وما يتضمنها من منافسات ماراثونية شرسة، ومن هنا وعبر هذا التقرير الرياضي المُحدث دائماً لمتابعة أحدث أخبار الدوري السعودي لكرة القدم، نقدم لكم أخر وأحدث نتائج المباريات مع رصد لمواعيد المباريات القادمة وأيضاً متابعة أحدث ترتيب لفرق البطولة الدوري السعودي بجدول المسابقة، كل هذا قطعاً مع احدث ما تتناوله الصحف والمواقع الرياضية السعودية من أخبار بطولة الدوري وما يتضمنها من أحداث .

أحدث أخبار بطولة الدوري السعودي

وبالمتابعة على مدار اليوم خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية تبين لنا أن أحدث أخبار الدوري السعودي لكرة القدم بتاريخ 5 أبريل 2019 تمثلت في :

اجتماع الأحد لمجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين

يجتمع الأحد السابع من أبريل مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي لبطولة الأمير محمد بن سلمان وذلك لمناقشة عدد من القضايا الهامة التي تخص البطولة، وفي مقدمتها الأمور المالية وعقود الرعاية، وتم دعوة رؤساء الأندية بالدوري لحضور هذا الاجتماع الهام، والمقرر أن يُعقد بالمنطقة الشرقية وتحديداً بمدينة الخبر بفندق كمبنيسكي .

الهدف رقم 600

اليوم وفي مباراة الوحدة والاتفاق التي انتهت بفوز مستحق للوحدة، تم تسجيل الهدف رقم 600 في مسيرة الدوري السعودي للمحترفين ” كأس الأمير محمد بن سلمان ” وذلك بقدم لاعب الوحدة أحمد عبده .

حضور جماهيري غير مسبوق بالدوري السعودي

نقلاً عن الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والخاص ” بدوري المحترفين السعودي” سجل هذا الموسم من دوري الأمير محمد بن سلمان حضور جماهيري كبير، وصف بانه رقم قياسي .

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 6 أبريل 2019

  • نتيجة مباراة ألفيحاء والتعاون .. 2.1 لصالح فريق ألفيحاء .
مباراة ألفيحاء والتعاون اليوم .
  • نتيجة مباراة الوحدة والإتفاق اليوم .. 3.1 لصالح الوحدة .

مواعيد المباريات القادمة بالدوري السعودي ليوم الخميس 11 أبريل 2019

  • موعد مباراة الإتفاق والفتح تأتي يوم الخميس 11 أبريل الساعة 6.40 مساءً بتوقيت السعودية .
  • موعد مباراة الباطن والشباب تأتي يوم الخميس 11 أبريل الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية .
  • موعد مباراة الحزم والرائد الخميس 11 أبريل الساعة 8.30 مساءً بتوقيت السعودية .

قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي 

أحدث ترتيب لجدول دوري الأمير محمد بن سلمان موسم 2019

وتستمر متابعة أخبار دوري المحترفين السعودي للموسم 2019، وفق رصد شامل لنتائج مباريات الدوري السعودي، ومواعيد المباريات كافة بمختلف الجوالات، مع أحدث أخبار دوري الأمير محمد بن سلمان، وتحديث البيانات وفق متابعة البطولة بشكل مستمر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.