Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الأهلي | نجوم الأهلي الكبار يلتفون حول الفريق ويؤكدون على الريمونتادا ضد صن داونز .. والجمهور يرفع الشعار


بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الأهلي في ذهاب ربع النهائي ضد صن داونز بخماسية اطاحت بآمال النادي الأهلي وجمهوره يظهر المعدن الأصيل ويلتف الكبار حول النادي الأهلي في الفترة الصعبة ليؤكدوا على قدرة النادي الأهلي في العودة طالما هناك 90 دقيقة وعبر محمد أبو تريكة عن اشتياقه للنادي الأهلي عبر توتير مؤكدا على ضرورة الوقوف بجانب الأهلي .

وأعلن عصام الحضري تضامنه مع النادي الأهلي مؤكدا على أن الهزيمة ليست نهاية المطاف وأن الأهلي قادر على العودة مرة أخرى

وأكد الناقد الرياضي الكبير خالد بيومي والمحلل الفني للمباريات أن النادي الأهلي قادر على العودة طالما هناك 90 دقيقة وكما حدث واستقبل خمسة أهدف فهو قادر أن يحرز مثلهم في مباراة العودة في مصر .

ويستعد الأهلي الأن لمباراة العودة بشكل قوى ولن يفقد الأمل ولن يستسلم حتى صافرة نهاية المباراة وال 90 دقيقة المتبقية وهناك مباراة قوية في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز امام مصر المقاصة يوم 10 أبريل وبعدها مباراة العودة أمام صن داونز في البطولة الأفريقية يوم 13 أبريل في تمام الساعة السادسة مساء .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وجهة نظر متواضعة .المدير الفني لاسارتي لم يعمل في التدريب فهو جاء لاهلي كي يتعلم ولكن للاسف لم ولن يتعلم ادركوا الامور قبل تفاقمها والبكاء علي لبن نحن سكبناه ارحموا النادي من لاسارتي