Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم | المارد الأحمر يتجرع هزيمة قاسية بالمعترك الإفريقي

يستهل اليوم السبت النادي الأهلي مسيرة جديدة يتطلع فيها عُشاقه ومُحبيه أن يحقق فريقهم تقدماً وإنجازاً على الصعيد الإفريقي ينتقل به إلى عهد اشتاق إليه كثيراً مُحبي القلعة الحمراء عندما تسيد الشياطين الحُمر القارة السمراء لسنواتٍ دون مُنازع، واليوم يلتقي الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة تجمعهم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة أفريقيا، وتُقام مباراة اليوم المنتظرة بمدينة ” بريتوريا ” الجنوب إفريقية، فما هي تفاصيل تلك المباراة وما هو موعدها وموعد المباراة القادمة بالقاهرة .. إليكم التفاصيل .

نتيجة مباراة الأهلي ضد صن داونز

تجرع النادي الأهلي هزيمة قاسية اليوم أمام نظيره الجنوب إفريقي ببطولة دوري الأبطال الإفريقية وذلك بنتيجة خمسة أهداف كاملة دون رد، بعد أن أقيمت المباراة بين الفريقين في إطار جولة الذهاب لدور الثمانية بملعب صن داونز بجنوب إفريقيا، وينتظر الأهلي معجزة حقيقة لتجاوز تلك المحنة أمام صن داونز بمباراة العودة والتي ستقام بالقاهرة .. ونحدد لكم موعدها فيما يلي من سطور .

تدريب الأهلي الأول في جنوب أفريقيا قبيل المباراة

موعد مباراة العودة بين صن الأهلي وصن داونز

وتُقام مباراة العودة بين فريقي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب إفريقي بالقاهرة في تاريخ 13 أبريل القادم الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة .

نتائج لقاءات فريقي الأهلي وصن داونز

تواجه النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب أفريقي في أربع مواجهات كروية، كانت جميعها بالمجمل في بطولة دوري الأبطال الإفريقية، ولم يستطع صن داونز أن يحقق الفوز على الأهلي بأي مباراة، حيث تمكن المارد الأحمر من الفوز بمباراتين وكان التعادل بين الفريقين هو النتيجة الأخرى من المواجهات الأربع، واليوم تجرع الأهلي أكبر الهزائم في تاريخ لقاءات الفريقين بنتيجة خمسة أهداف دون رد لصالح صن داونز .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.