التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من وزير الرياضة أشرف صبحي على وقف بث قنوات beIN SPORTS
أول تعليق من وزير الرياضة أشرف صبحي على وقف بث قنوات beIN SPORTS

أعلنت شبكة قنوات beIN SPORTS عن توقف عملها في مصر، ما أثار بعض الجدل في الشارع المصري ولذلك علق أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، على بعض تلك الاشكاليات وهي الشائعة التي ترددت عن توقف الدوري المصري بعدما تم اختيار جمهورية مصر العربية كدولة تقوم بتنظيم مسابقة كأس أمم إفريقيا لعام 2019، وقال إن القرار لم يتخذ بعد ولذلك سيتم مناقشته مع اتحاد الكرة المصري من الناحية الفنية خلال الأيام القادمة، نافيًا أن سيكون هناك نية لإلغاء البطولة.

ضابط بمفرقعات القاهرة يتوفى بسبب حزنه على صديقه الشهيد عبيد .. أصيب بنوبة بكاء شديدة بعد علمه بالخبر وفارق الحياة ثاني يوم

وزير الرياضة: إلغاء الدوري المصري من عدمه حق أصيل لاتحاد كرة القدم المصري

وتساءل عن من الذي يروج إلى شائعات إلغاء الدوري العام المصري، لأنه حق أصيل لـ اتحاد كرة القدم المصري، مضيفًا: ” نحن نظمنا بطولات كثيرة وشاركنا في بطولات أكثر ولكن لم يسبق لنا أن قمنا بإلغاء الدوري العام المصري لهذه الأسباب”.

بي اي ان سبورت تلغي عملها في مصر ولن تغطي بطولة كأس الأمم الأفريقية
بي اي ان سبورت تلغي عملها في مصر ولن تغطي بطولة كأس الأمم الأفريقية

وتابع: “مصر عمرها لم تنظم دورة أو اشتركت في دورة افريقية وألغت الدوري العام المصري، وسيتم بحث الأمر فنيًا مع اتحاد الكرة، وشهر يونيو عادة ما يكون قاب قوسين أو أدنى على نهاية الدوري العام المصري، وأنا اتساءل لماذا يتم إلغاء الدوري العام”.

وأوضح أن عملية توقف بث قناة بي ان سبورتس القطرية في مصر، وأنها لن تقوم ببث بطولة كأس الأمم الإفريقية، هو من أحد الملفات التي سيتم بحثها خلال الفترة القادمة من أجل الوصول إلى حل خاص بها.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.