Take a fresh look at your lifestyle.


رونالدو يودع الأبطال على يد شباب أياكس وليو ميسي يصعق مان يونايتد بهدفين ويصعد ببرشلونة لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

أقيمت اليوم الثلاثاء لقاءات جولة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا العام وسط متابعة جماهيرية كبيرة حيث أقيمت اليوم مبارتين، أستضاف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره نادي أياكس الهولندي، وعلى ملعب كامب نو حل نادي مان يونايتد ضيفاً على البرشا.



واسفرت نتائج اليوم من دوري الابطال عن صعود كلاً من برشلونة الاسباني وأياكس الهولندي على حساب المان يونايتد ويوفنتوس الايطالي، حيث استطاع برشلونة بعدما أكد أنتصاره على مان يونايتد بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب  نو كان لليو ميسي هدفين في الدقيقتين 16 و الدقيقة 20 بعدما أخطأ دي خيا في تقدير الكرة وأكمل ثلاثية البرشا فليبي كوتينيو في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة يصعد برشلونة لملاقة الفائز من ليفربول وبورتو في نصف نهائي الابطال.

هدف كوتينيو في المان يونايتد
هدف كوتينيو في المان يونايتد


وعلى ملعب اليوفنتوس حدثت مفاجئة كبرى بخروج أصدقاء رونالدو من البطولة على أيد شباب أياكس الهولندي العنيد حيث استطاع الهولنديون تحقيق انتصار بهدفين لهدف ليصعد بمجموع اللقاءين بنتيجة 3-2 ليضرب أياكس موعداً في نصف النهائي مع الفائز من مباراة توتنهام ومان سيتي المقرر لها غداً الاربعاء.

ميسي الاسطورة

الأسطورة ميسي
الأسطورة ميسي

الأسطورة ميسي يصل للهدف رقم 24 ضد الأندية الإنجليزية:



  • أرسنال (9 أهداف).
  • مانشستر سيتي (6 أهداف).
  • مانشستر يونايتد (4 أهداف).
  • تشيلسي (3 أهداف).
  • توتنهام (2 هدف).

وصرح ليو ميسي بعد المباراة قائلاً:” نحن نعلم أن الدخول البطيء في المباريات لا يمكن حدوثه، خمس أو عشر دقائق سيئة يمكن أن تجعل موقفك في الأبطال سيء جداً”.

وأردف:”خبرة مباراة روما ترافقنا. نعلم جيداً أن أي مباراة في دوري الأبطال ستكون معقدة، وأي خصم ستكون مواجهته صعبة. الفراق المتواجدة في هذا الدور هي الأفضل والمواجهات ستكون معقدة”.

وأختتم :”قمنا بخطوة إضافية في هذه البطولة وبإتجاه الثلاثية، الآن يجب أن نفكر بالليغا وأن نحاول حسم اللقب في أقرب وقت ممكن، سنقوم بالتحضير لمباراة نصف النهائي بالشكل الأمثل”.

خيبة اليوفي

وقال المحلل حسام الحاج بعد مباراة اليوفي وأياكس اليوم:” أربعة سنوات أقول مع مدرب جبان اليوفي لن يجني الا الخيبات في الشامبيونز….اليوفي لا يقدم مباريات كبيرة الا لما يكون مجبر بعد نتيجة سلبية في الذهاب اتليتيكو توتنهام ريال….لما يلعب متحرر من قيود الجبان…اياكس درس في كرة القدم….كان المفروض الإقالة بعد نهائي الريال”.

وغرد حسين ياسين مراسل شبكة بي ان سبورت بعد المباراة:” كريستيانو رونالدو يستيقظ من الحلم الذي جاء من اجله، يستيقظ على كابوس مرعب اسمه اياكس … خيبة يوفنتوس مستمرة في دوري الابطال”.