التخطي إلى المحتوى
إصابة محمد محمود لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي وإجراء عاجل من الإدارة لتفادي الإصابات المتكررة

كشف النادي الاهلي عبر بيان رسمي له أن لاعبه الجديد محمد محمود قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة الخارجي، بعد خروجه مصابا من مباراة فريقه أمس أمام سموحة في إطار منافسات الدوري العام.

وأكد سيد عبد الحيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن محمد محمود ينسق خلال الفترة المقبلة مع الجهاز الطبي للفريق إجراء الجراحة المنتظرة علاج القطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة.

وم جانبه اتخذ الجهاز الفني للنادي الأهي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي اجراء عاجل بتقديم طلب لمجلس إدارة النادي الأهلي لتغيير أرضية ملعب مختار التتش وتدرس الإدارة الإستجابة لطلب لاسارتي لتفادي الإصابات المتكررة بين صفوف اللاعبين.

فيما قالت مصادر بالنادي الأهلي أن النية انعقدت لدى مجلس غدارة النادي الاهلي لإقالة خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال اكتشاف تشخيصة الخاطيء لإصابة محمد محمود بعد فحصه في الملعب وسماحه بأستمرار اللاعب في الملعب وهو ما قد يكون تسبب في تفاقم الإصابة

ويعاني فريق الأهلي من إصابات كثيفة في صفوفة حيث يفتقد الفريق لجود 11 من لاعبيع على رأسهم الوافدين الجديدين محمد محمود وجيرالدو دا كوستا إلى جانب، أحمد فتحي ووليد أزارو وسعد سمير ومحمد نجيب وباسم علي وصلاح محسن وأكرم توفيق وحسام عاشور ورامي ربيعة الغائب عن الملاعب منذ عام .

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.