عاجل| مانشستر يونايتد يُعلن إقالة “جوزيه مورينيو” من تدريب الفريق + أبرز المرشحين لخلافته

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي عبر الإنترنت وحسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر إقالة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه كمُدير فني للشياطين الحُمر هذا وشمل الخبر نية إدارة مانشستر يونايتد من تعيين مدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي وذلك لحين التعاقد مع مُدير فني آخر بدءا من الموسم القادم. تجدر الإشارة أن نادي مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع جوزيه مورينيو في شهر مايو 2016 بعقد يمتد حتى صيف عام 2020 ولكن نظرا لسوء النتائج خلال الفترة الماضية فقد أعلن النادي اليوم إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد.

إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد

هذا وجاء قرار إقالة جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد المفاجئ رغم سوء النتائج هذا بالإضافة لتوتر علاقته بمعظم نجوم الفريق أمثال “بول بوجبا” و “أليكسس سانشيز”  وغيرهم حيث أبقاهم على دكة البدلاء لفترات طويلة في الموسم. هذا وبناء على بيان النادي بشأن تعيين مدير فني مؤقت فإنه من المتوقع أن يكون كاريك المدرب المساعد لمورينو هو المدرب المؤقت للفريق حتى نهاية الموسم وهذا مايعاكس توقعات تولي “زين الدين زيدان” لتدريب الفريق.

إنجازات جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد

هذا وقد نجح جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد في تحقيق كأس كارباو في عام 2017 والدرع الخيرية في عام 2016 بالإضافة إلى الدوري الأوروبي موسم 2016 – 2017.

من جهة أخرى فإن مانشستر يونايتد قد يواجه أزمة مالية كبيرة الفترة المقبلة تتمثل في أنه مُلزم بدفع مبلغ 18 مليون جنية إسترليني قابلين للزيادة كشرط جزائي إلى جوزيه مورينيو بعد إقالته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.