اتحاد الكرة المصري | يطلب رسمياً من الكاف تقديم موعد افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 24 ساعة فقط .. إليكم السبب والتفاصيل

بعد أن تم سحب حق استضافة كأس الأمم الإفريقية تلك الدورة 2019 من الكاميرون لعدم جاهزية الأخيرة لاستضافة المحفل الإفريقي الكروي الكبير، تقدم كل من مصر والمغرب لاستضافة البطولة ثم أعلنت مصر أنها لن تنافس دولة عربية على استضافة البطولة الإفريقية، ومن بعدها انسحبت المغرب لتتقدم مصر مرة أخرى للمنافسة على استضافة بطولة أمم إفريقيا ضد ملف الاستضافة الخاص بجنوب إفريقيا، ونجحت القاهرة في حسم استضافتها للبطولة، وفعلياً بدأ اتحاد الكرة المصري التجهيز لاستضافة بطولة أمم إفريقيا على نحو لا مثيل له ويليق بمصر كما أكد رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة، وفى إطار ذلك طالب الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد الإفريقي بتقديم موعد افتتاح البطولة 24 ساعة فقط، لتبدأ في يوم 14 يونيو 2019 بدلا من 15 يونيو 2019 .. فما هو السبب .. إليكم التفاصيل .

اتحاد الكرة المصري يطلب تقديم موعد افتتاح بطولة الأمم الإفريقية

حيث أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، أنه تقدم اليوم الجمعة بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطلب منه أن تقام مباراة افتتاح كأس أمم افريقية لكرة القدم 2019 يوم 14 يونيو والذي يوافق يوم الجمعة، حتى يضمن الاتحاد حضور أكبر عدد ممكن من جماهير الكرة المصرية للمباراة الافتتاحية يوم العطلة الأسبوعية الجمعة .

وبذلك لو وافق الاتحاد الإفريقي على طلب الاتحاد المصري، يكون موعد الافتتاح قد تقدم 24 ساعة عن موعده السابق المقرر من قبل، ومن المنتظر أن يتم إجراء قرعة تحديد مجموعات بطولة أمم افريقية لكرة القدم 2019 بشهر ابريل القادم .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.