التخطي إلى المحتوى
أخبار النادي الأهلي اليوم 14/8/2019

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة الكأس ضد نادي بيراميدز في دور ال 16 بشكل جيد جداً ويدرس الأوروجوياني مارتن لاسارتي الدفع بالصفقات الجديدة في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، وينتظر جمهور النادي الاهلي الصعود للدور ربع النهائي على حساب نادي بيراميدز والثأر من هزيمتي الدوري والانتقال للمرحلة المُقبلة من بطولة كأس مصر والسعي نحو اللقب خطوة بخطوة لتحقيق الثنائية المحلية.

أخبار النادي الأهلي

هناك بعض الأخبار الجديدة التي حدثت اليوم 14/8/2019 داخل النادي الأهلي ونُعطيكم تفاصيل ما حدث داخل النادي الأهلي اليوم:

الأهلي يستعيد وليد سليمان

وليد سليمان
عودة وليد سليمان من الاصابة

عاد النجم الدولي وليد سليمان إلى التدريبات الجماعية قبل لقاء بيراميدز بعد الإصابة بالإجهاد العضلي ليُشارك مع الفريق في المباراة المرتقبة التي ينتظرها جمهور النادي الأهلي.

الأهلي يعطي هشام محمد الضوء الأخضر

أعطى النادي الأهلي لاعب خط الوسط هشام محمد الضوء الأخضر للرحيل بعد العروض المقدمة إليه داخلياً وخارجياً بعد موافقة مارتن لاسارتي بمناقشة العروض المقدمة لضم هشام محمد من النادي الأهلي وأبرز العروض الداخلية من سموحة والاتحاد السكندري والأهلي ينظر للعرض الاماراتي.

الصفقة المنتظرة

قامت ادارة النادي الاهلي بصرف مقدم الدفعة للاعب المالي آليو ديانج لاعب خط الوسط في الموسم القادم والذي ينتظره جمهور النادي الاهلي لتدعيم الصفوف وقام الاهلي بصرف 68 ألف دولار أي ما يعادل مليون و200 ألف جنية مقدم التعاقد.

أخبار مؤمن زكريا

أنهى النادي الأهلي اجراءات سفر مؤمن زكريا إلى ألمانيا لخوض برنامج تأهيلي بعد الإصابة التي يعاني منها والتي تحرمه من القيد في صفوف الفريق داخل القائمة.

ناصر ماهر

يُنهي مسئولو النادي الاهلي في الساعات القادمة اجراءات إعارة ناصر ماهر إلى نادي سموحة بعد الاتفاق على عودته للفريق السكندري لمدة موسم واحد.

معلول وربيعة

غياب علي معلول ورامي ربيعة عن التمارين الجماعية للنادي الاهلي اليوم والاكتفاء بفقرة التأهيل بالجري حول المستطيل الأخضر قبل أن يؤدي كلاهما البرنامج التأهيلي في صالة الجيم.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.