Take a fresh look at your lifestyle.

استاد برج العرب يعتذر عن استضافة لقاء الأهلي وصن داونز

اعتذر مسؤولو استاد برج العرب عن استضافة مباراة العودة بين فريقي الأهلي وصن داونز في دور الثمانية لبطولة أبطال الدوري الأفريقي، حيث تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من مسؤولي استاد برج العرب، وأفاد الخطاب باعتذار الاستاد عن استضافة مباراة الأهلي وصن داونز مساء السبت المقبل، وقد كشف مصدر باتحاد الكرة في تصريحات صحفية أن مسؤولي الاستاد رفضوا استضافة اللقاء، وطلبوا من اتحاد الكرة والنادي الأهلي البحث عن ملعب بديل، موضحا أن هناك مفاوضات ما زالت سارية لحسم الاختيار النهائي للملعب الذي ستقام عليه المباراة.

الاعتذار جاء بعد موافقة الاتحاد الأفريقي

وقد جاء هذا الاعتذار من جانب مسؤولي استاد برج العرب بعد أن أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، إن النادي تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بموافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إقامة مباراة الأهلي و فريق صن داونز الجنوب إفريقي بملعب برج العرب.

وأضاف مرجان أن الأهلي خاطب اتحاد الكرة؛ من أجل مخاطبة الجهات الأمنية بزيادة أعداد الجماهير إلى 60 ألف مشجع؛ بسبب أهمية المباراة واحتياج النادي لجماهيره بعد النتيجة القاسية لمباراة الذهاب.

وكان الأهلي قد خسر بنتيجة 0-5 فى مباراة الذهاب، ويحتاج إلى الفوز بنتيجة 6-0 فى لقاء العودة كي يتمكن من التأهل لدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا .

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم السبت 13 أبريل الجاري، وحتى الآن لم يعرف الملعب الذي سيقام عليه اللقاء بعد اعتذار المسؤولين في برج العرب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لا مامشكله

  2. غير معروف يقول

    يارب انا زعلانه اووي علي الاهلي

    ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️
    اهلويه وافتخر

    1. إيهاب شوقي يقول

      المفاوضات تمت والمباراة ستقام ببرج العرب

  3. غير معروف يقول

    لا تيأس فيها خير إنشاء الله. اخوك من الجزائر

    1. إيهاب شوقي يقول

      ربنا يوفق جميع الفرق العربية

  4. غير معروف يقول

    حرام والله يارب الاهلي يكسب اهلاوي وافتخر