التخطي إلى المحتوى

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، حرصه على احترام الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بشأن الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك.

المجلس يلتزم بالإجراءات القانونية


وأكد المجلس الأعلى اليوم في بيان له أنه مستمر في التزامه الطرق والإجراءات القانونية بالطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، خاصة أن الحكم هو حكم أول درجة وما زالت سبل الطعن مفتوحة.

المجلس لن يتوقف عن التحقيق في أي مخالفة


​وأكد المجلس في بيانه أنه لن يتوقف عن التحقيق في أي اتهامات لأي وسيلة إعلامية تختص بقضايا الإعلام الرياضي والاعتداء على حقوق الملكية الفكرية وتأجير بعض القنوات لوقتٍ دون الرجوع للمجلس بالمخالفة للقانون، وحرص المجلس على عدم الاستمرار فى استخدام اللغة البذيئة فى التخاطب والحوار لأن هذه رسالة المجلس الأساسية التى لن يتنازل عنها ومن أجلها صدر قانونه.

الأعلى للإعلام يبدي قلقه من الاحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك

وأبدى المجلس قلقه الشديد من شدة الاحتقان خلال الفترة الأخيرة بين جمهور الناديين الأهلي والزمالك بسبب الممارسات الخاطئة من أطراف المشهد الرياضى؛ مما ينذر بمخاطر صعبة، وهو ما يحفز المجلس على الإصرار على موقفه من التأكيد على خطورة هذا الحال، ويلزم المجلس بممارسة مسئولياته فى إطار التزامه بالقوانين المنظمة لعمله.

التعليقات

  1. انا مش عارف يعنى ايه حكم محكمة يسمح لمن يفترض انه رمز وقدوة ان يعود ويتكلم ويتلفظ بالفاظ بذيئة لو قيلت فى الشارع يشمئز منها المارة فما بالنا بوسائل الاعلام يامحترمين يادولة ياجماعة الخير ارحمونا من هذا الفيروس انما الامم الاخلاق الخ

  2. بترموا المسئولية على الزمالك والاهلي ونسيتم انفسكم أنكم سبب الفتنة بإعلامكم الفاسد والانحياز لأطراف معينة دون الأخرى وحسب الأهواء وذلك لأن المصالح تتصالح والبذاءات موجودة في قنوات كثيرة بعيدة عن كرة القدم واين دوركم من البرامج التي تنشر الفتن بين الناس مثل رضوى الشربيني وغيرها من الاعلام الهابط وبرامج التوك شو المتخلفة والتريقة على الناس حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا الغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.