Take a fresh look at your lifestyle.


الأفضل بالدوري السعودي 2019 | تعرف على أفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل مُدرب وجائزة الحذاء الذهبي للهداف

بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ” الدوري السعودي للمحترفين ” موسم 2019، لم تكن كغيرها من المواسم الاستثنائية بل والقوية التي تأجل فيها التعرف على البطل المتوج للبطولة السعودية المحلية الأغلى على الإطلاق، حتى أخر دقائق الجولة 30 من البطولة .



وكانت النهاية السعيدة قطعاً من نصيب نادي النصر السعودي كبطل لموسم 2019 للدوري السعودي للمحترفين، جاء بعده فريق الهلال بعد أداء قوي للأزرق حاول فيه أن يقتنص كأس الأمير محمد بن سلمان من فكي العالمي النصر الذي لا يقهر، ولكن كانت النتيجة بإصرار لاعبي النصر أن تحقق المراد بالفوز بالبطولة، وفيما يلي إليكم مسابقة من نوع أخر وهي مسابقة الأفضل بالدوري السعودي 2019، لتتعرف على أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حارس والفائز بالحذاء الذهبي للهدافين .

قائمة الأفضل بالدوري السعودي للمحترفين 2019



والآن إليكم حسب الإعلان الرسمي وتصويت الخبراء والجماهير لاختيار الأفضل على الإطلاق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي :

  • استطاع اللاعب المُميز هذا الموسم عبد الرزاق حمد الله، أن يفوز بثقة الخبراء والجماهير كأفضل لاعب بالدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان 2019 .



  • أما الحارس العملاق فاروق بن مصطفى فقد نال جائزة القفاز الذهبي كأفضل حراس المرمى لموسم 2019 بالدوري السعودي .

  • أما للاعب محمد كنو فكان من نصيبه بعد موسم شاق ورائع جائزة أفضل لاعب سعودي الجنسية بالبطولة .

  • أما المدرب بيدرو مانويل مُدرب فريق التعاون الحصان الأسود بلا شك بالبطولة، فقد نال عن استحقاق جائزة أفضل مُدربي الدوري السعودي 2019، وذلك بعد أن قاد فريق التعاون بأداء مُبهر أن يحتل المركز الثالث ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد العملاقين النصر البطل والهلال الوصيف .

  • ومرة أخرى بالمشهد، اللاعب عبد الرزاق حمد الله، يفوز بجائزة أخرى بالبطولة، وهي جائزة الحذاء الذهبي كهداف لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .
  • وعن أفضل لاعب واعد ببطولة الدوري السعودي هذا العام فكان نجم التعاون متعب المفرج .


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.